عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر خريطة برامج نجوم "إف إم برمضان"

ننشر خريطة برامج نجوم "إف إم برمضان"
ننشر خريطة برامج نجوم "إف إم برمضان"

كتبت - هند عزام

منة شلبي والليثي ومدكور وجيهان عبدالله أبرز مقدمي البرامج



فوازير وبرامج دينية واجتماعية ورياضية ومطبخ

 

تنوعت الخريطة البرامجية لإذاعة "نجوم إف إم"، بين برامج اجتماعيه ودينيه وترفيهيه ومطبخ. وجاءت خريطة البرامج كالتالي: "صحصح وصحح" لإبراهيم عيسى.

ويستعرض عيسى أشهر٣٠ كذبة متداولة ويتعامل معها الكثيرون على أنها واقع حقيقي ومؤكد لا يجوز التشكيك فيه، ومن ثم يقوم بتصحيح المعلومات الخاطئة أو المغلوطة أو حتى المبالغ فيه.

 

"رمضان الخير" لعمرو الليثي

"رمضان الخير"، هو برنامج اجتماعي خدمي، يتم فيه استقبال المكالمات من المواطنين لتلبية احتياجاتهم، من خلال تقديم الخدمات الإنسانية مثل عمليات جراحية وتسديد ديون الغارمات، بالإضافة إلى رحلات عمرة، وأيضًا مشروعات تنموية وتجهيز العرائس وأطراف صناعية والكثير من الخدمات، لكي ندخل البسمة والفرحة على قلوبهم خلال الشهر الكريم.

 

" أكل زمان" لشريف مدكور

كل يوم شريف يقدم لنا أكلة جديدة من أكلات المصريين اللي كانوا بيعملوها زمان، من أول العشرينيات ولحد دلوقتي، كل أكلة بتفاصيلها وتاريخها وطريقة عملها وليه المصريين بيحبوها.

 

"التوصيلة عالنجم" لـتامر بشير

الفكرة تدور حول استضافة ٣٠ نجما ونجمة بياخدونا معاهم في توصيلة هنتكلم خلالها عن حاجات كتير خاصة بيهم.

بعد ذلك يتم التطرق إلى منطقته وطفولته في تلك المنطقة، مرورًا بمواقف مر بها في بدايته قبل الشهرة، ثم الحديث حول السيارات وحبه لها وما الذي يقوم بفعله أثناء قيادته لسيارته، والأغاني الذي يسمعها في السيارة، وغيرها من أمور لها علاقة بالسيارات، ثم ننتقل في النهاية للحديث حول الأعمال المعروضة له في رمضان.

 

"رمضان إمتى" لمروان قدري

عبارة عن فوازير، كل حلقة تحكي عن شهر رمضان في سنة معينة، وأهم الأحداث اللي حصلت في السنة دي، اجتماعية وفنية وسياسية ورياضية.

وفي نهاية الحلقة بنطلب من المستمعين يعرفوا إحنا بنتكلم عن رمضان النهارده في أي سنة، أو رمضان في السنة دي جه في شهر إيه بالظبط؟

"رسايل"، تقدمه المذيعة جيهان عبد الله.

برنامج يستضيف نجوم الفن، ويحاورهم، كل نجم هيبعت رسالة للأصدقاء، العائلة، للمنافسين، للجمهور، وحتى الأعداء.

 

"متستغربش" تقدمه مريم أمين

البرنامج يتناول مجالا أو تخصصا ما، ويسرد أشهر أو أهم تفاصيل هذا التخصص بطريقة الحكي الشيق، الذي يجعل المستمع يستفيد بالمعلومات الجديدة والغريبة عليه بطريقة غير مباشرة، نتناول موضوع كل حلقة بكل تفاصيله عربيًا وعالميًا، قديمًا وحديثًا.

 

"بطاقة إفريقيا" برنامج كريم خطاب

تتم استضافة نجوم ولاعبي منتخب مصر، الذين شاركوا في بطولات أمم إفريقيا، والحديث معهم عن أبرز الحكايات لأمم إفريقيا.

 

"شغف"، لآية عبد العاطي

البرنامج عن الشغف اللي في أبسط تعريفاته هو "أقصي درجات الحب والفضول الصحي تجاه مهنة أو هواية أو عادة معينة". أصحاب الشغف دايمًا عندهم حكايات وتفاصيل خاصة بشغفهم تجاه المهنة اللي بيمارسوها أو الهواية اللي عندهم".

وصفها والكلام عنها دايمًا بجمل ومفردات مختلفة والتفرغ والصرف عليها أحيانًا بيكون بشكل مبالغ فيه للجميع، لكن هم دايمًا عندهم أسبابهم.

"خواطر إيمانية" للشيخ الشعراوي

 

برنامج "خير الكلام" لرمضان عبد المعز

برنامج يتحدث عن قيم الإسلام السمحة النبيلة، انطلاقًا من (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ) لإيصال هذه القيم للمستمعين عن طريق (يسِّروا ولا تعسِّروا) و(خير الكلام ما قلّ ودل) ومخاطبة كل الناس وعلى قدر عقولهم والإطار العام (بشّروا ولا تنفّروا(.

 

الداعية مصطفى حسنى وبرنامجه "الكنز"

 

استمرار برنامج "أبقى تعالى بليل" للمذيع إيهاب صالح.

برنامج ترفيهي اجتماعي يقدم فقرات متنوعة ويعتمد على متابعة الأخبار المنوعة والطرائف من حول العالم، كما يعتمد على استقبال اتصالات المستمعين ومشاركتهم في اختيار أغاني الحلقة.

 "قبل ما تفتطر بكتير" من تقديم مذيعى نجوم إف إم.

استمرار برنامج "كلام في الزحمة" لخالد جواد.

برنامج "وجوه من جوه القلب"، تقديم آمال العمدة

برنامج يستضيف مشاهير الفن والأدب والرياضة في مصر والوطن العربي ويستعرض مشوار حياتهم وذكرياتهم منذ الطفولة وحتى المشيب مرورًا بأهم المحطات التي كان لها سبب رئيسي في تحويل مسار حياتهم لما أصبحوا عليه.

 

برنامج "حروف الجر"، يقدمه يوسف الحسيني 

تقوم فكرة البرنامج على استضافة نجوم المجتمع في الإعلام والسياسة والفن وإجراء حوار معهم يكون مبنيًا على حروف الجر، حيث يبدأ كل سؤال بحرف من حروف الجر مثل من.. في.. إلى.. على.

ومنه شلبي تقدم سعيدة ومش سعيدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز