عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيناريست نجلاء الحديني: أترقب ردود الفعل على المسلسل الرمضاني "زي الشمس"

السيناريست نجلاء الحديني: أترقب ردود الفعل على المسلسل الرمضاني "زي الشمس"
السيناريست نجلاء الحديني: أترقب ردود الفعل على المسلسل الرمضاني "زي الشمس"

 تترقب المؤلفة والسيناريست نجلاء الحديني ردود الفعل على المسلسل الرمضاني "زي الشمس" الذي كتبت له المعالجة الدرامية والسيناريو، وتلعب بطولته دينا الشربيني.



وقالت الحديني إن المسلسل من نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، حيث تدور أحداثه حول قصة شقيقتين تُقتل إحداهما، وتبحث الأخرى- محامية- عن قاتل شقيقتها، وتكتشف على مدار رحلة البحث العديد من الأسرار المتعلقة بحياة أختها الراحلة، والتي لم تكن تعرف عنها شيئا.

وأشارت إلى أن قصة العمل مأخوذة عن المسلسل الإيطالي sisters، وقد قامت بإعادة معالجة وبناء أحداث وشخصيات العمل الإيطالي المأخوذ عنه المسلسل، مع إضافة زوايا جديدة في تناول الموضوع، موضحة أنها قامت باستبعاد الأفكار، والعادات الدخيلة على مجتمعنا العربي، حتى لا يشعر المشاهد بأي غرابة خلال المتابعة.

وأضافت الحديني أنها حرصت على الاهتمام بالجانب الاجتماعي، وعلاقات الشخصيات التي تراهن على أنهم سيحظون بحب وتفاعل من الجمهور العربي على مدار أحداث المسلسل، متوقعة أن يترك المسلسل بصمة عند المشاهدين، رغم صعوبة المنافسة بين الأعمال الدرامية الأخرى.

وأوضحت أنها لا زالت تواصل كتابة سيناريو الحلقات الأخيرة- من المسلسل الجاري تصوير باقي مشاهده حاليا بوحدتي إخراج- وذلك للانتهاء من المسلسل، وتسليم جميع حلقاته قبل نهاية شهر رمضان.

مسلسل "زي الشمس" معالجه درامية وسيناريو المؤلفة والسيناريست نجلاء الحديني، حوار ورشة سرد تحت إشراف المؤلفة مريم نعوم، بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود ، أحمد السعدني، سوسن بدر ومجموعة من النجوم، وهو من إخراج سامح عبد العزيز و أحمد مدحت.

جدير بالذكر أن مسلسل "زي الشمس" يضاف لمجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة التي قدمتها السيناريست نجلاء الحديني في السنوات القليلة الماضية، وأهمها مسلسل "ذات" للنجمة نيللي كريم، "بالشمع الأحمر" و"فوق مستوى الشبهات" للنجمة يسرا، كما حقق مسلسلها "كأنه امبارح" بطولة رانيا يوسف، وأحمد وفيق نجاحا لافتا عند عرضه قبل شهور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز