عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمير كرارة ينضم لتنظيم إرهابي باسم مستعار في "كلبش ٣"

كتب - رفيدة عوضين

بدأت القنوات في عرض مسلسلات رمضان، التي ينتظرها عشاق الدراما من العام للعام.



وكان من أبرز المسلسلات التي ينتظرها الجمهور هو مسلسل "كلبش ٣"، وذلك بعد نجاح الجزءين الأول والثاني، من بطولة الفنان أمير كرارة.

وتقدم بوابة روزاليوسف أبرز ما جاء في الحلقة الأولى من كلبش ٣:

بدأت الحلقة بمشهد يوضح أن الضابط سليم الأنصاري انضم إلى أحد التنظيمات الإرهابية التي تشكل خطورة على منطقة الشرق الأوسط.

ويظهر للمشاهد أنه بعد أن نقل سليم الأنصاري إلى المستشفى بعد أن أصيب في آخر حلقة من الجزء الثاني بطلقات نارية وهو يدافع عن ابنه "مالك"، أن اللواء جلال خطاب اتفق مع الضابط حسام إعلان خبر وفاته للجميع وعمل جنازة مهيبة له ليقتنع الجميع بالأمر، وبعد تنفيذ الأمر اتفق خطاب مع الأنصاري على السفر خارج البلاد عن طريق سماسرة الهجرة غير الشرعية باسم مستعار وهو "سعد الدين أبو ماجة"، وهو شاب مصري حاول السفر إلى أوروبا أكثر من مرة وعندما فشل اضطر للجوء إلى الهجرة غير الشرعية.

ويسافر سليم إلى خارج الوطن وينضم بالفعل إلى تنظيم إرهابي ويرفض أن يقتل ابن أحد الإرهابيين ويجعله يهرب، وفي الأخير تأتي مكالمة للشخص الذي يعمل معه يعرف من خلالها أن أبو ماجة هو سليم الأنصاري، وعلى الفور يرسل له بعض الأشخاص لقتله لكنه ينجح في التخلص والهرب منهم، وعندما يصل إلى السفارة المصرية يجد هناك 4 أشخاص يستقلون دراجات نارية يستعدون لقتله، فيفر ليهرب منهم ثم يسقط في البحر، وهو الأمر الذي يتابعه اللواء جلال ورجال الداخلية.

مسلسل كلبش 3 من بطولة: أمير كرارة، هيدي كرم، أميرة العايدي، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز