عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ندوة تثقيفية للقوات المسلحة بجامعة الإسكندرية

ندوة تثقيفية للقوات المسلحة بجامعة الإسكندرية
ندوة تثقيفية للقوات المسلحة بجامعة الإسكندرية

كتب - بوابة روز اليوسف

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى الندوة التثقيفية الخامسة عشر لطلبة جامعة الإسكندرية والندوة التثقيفة الثانية لذوى الإحتياجات الخاصة بمقر جامعة حلوان , وذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لزيادة وعى طلبة الجامعات وجميع فئات المجتمع بالأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب ودورها فى تحقيق التنمية الشاملة .



حيث ألقى الأستاذ الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الاسكندرية كلمة أعرب فيها عن كامل الثقة بالقوات المسلحة ، والتى يخوض أبطالها بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل معارك شرسة فى مواجهة الإرهاب الآثم ، مضحين بأرواحهم فى سبيل الدفاع عن الوطن .

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى محاضرة عن الأعمال القتالية البطولية للقوات المسلحة فى القضاء على الإرهاب ، كذلك دور القوات المسلحة فى دفع عجلة التنمية وتقديم الدعم لقطاعات المجتمع المدنى من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصرى .

 

 

من جانبهم أعرب طلاب الجامعات وذوى الإحتياجات الخاصة عن فخرهم بالقوات المسلحة مؤكدين أنهم يقفون خلف قواتهم المسلحة للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

كما قدم طلبة الجامعات وذوى الإحتياجات الخاصة عدد من الفقرات الفنية الإستعراضية والشعرية والتى تعبر عن الولاء والإنتماء لمصر , وفى نهاية الندوتان تم تكريم عدد من أسر الشهداء تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن ، هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من طلاب الجامعات وذوى الإحتياجات الخاصة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز