عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخطيب يناقش التصور الجديد لأكاديمية الأهلي في الموسم القادم

الخطيب يناقش التصور الجديد لأكاديمية الأهلي في الموسم القادم
الخطيب يناقش التصور الجديد لأكاديمية الأهلي في الموسم القادم

كتب - بوابة روز اليوسف

عقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، اجتماعا مطولا اليوم الثلاثاء، مع مدير عام أكاديميات الأهلي خالد الأمين، قدم خلاله الأخير لرئيس النادي التقرير السنوي الخاص بفروع الأكاديميات، والذي شمل الجانب الإداري والفني والمالي عن الموسم المنتهي.



واستمع الخطيب لشرح تفصيلي من مدير عام الأكاديميات لكافة الأمور الإيجابية والسلبية، والمخطط العام لتطوير فروع الأكاديمية، وكذلك التصور الخاص بالموسم الجديد، والذي تضمن مقرات الفروع الجديدة بعد وصول عروض عديدة لإقامة فروع للأكاديمية في عدد من المحافظات، وكذلك رسوم الاشتراكات، والجانب التسويقي الخاص بالأكاديمية.

شهد الاجتماع أيضا التقييم الفني للأكاديمية وتعاونها مع قطاع الناشئين، ودورها في دعم القطاع بالمواهب في الأعمار السنة المختلفة ، وجاء ذلك بعد انتهاء الموسم الخاص بالأكاديمية وبدء الاستعداد للموسم الجديد.

ويأتي هذا بعد النجاحات التي حققها قطاع الأكاديميات خلال الموسم المنقضي من حيث زيادة أعداد الفروع والمشتركين، فضلا عن المواهب المميزة التي نجحت في الانضمام إلى قطاع الناشئين من خلال بوابة الأكاديمية، بالإضافة إلى كونها أحد مصادر تعظيم موارد النادي بشكل عام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز