عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

119‎%‎ نسبة تنفيذ مبادرة الرئيس السيسي بمستشفيات جامعة طنطا

119‎%‎ نسبة تنفيذ مبادرة الرئيس السيسي بمستشفيات جامعة طنطا
119‎%‎ نسبة تنفيذ مبادرة الرئيس السيسي بمستشفيات جامعة طنطا

كتب - عاطف دعبس

نفذت جامعة طنطا مبادرة الرئيس السيسي 100 مليون صحة حتى اليوم "الأربعاء"، بنسبة ١١٩% من المستهدف الكلي على مستوى مستشفيات وكليات جامعة طنطا.



وكان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، يتابع تنفيذ الحملة لحظة بلحظة من خلال غرفة العمليات التي يقودها ويشرف عليها الدكتور أحمد غنيم المشرف العام على المستشفيات الجامعية، والدكتور محمود سليم مدير مستشفى الباطنة والدكتور كمال عكاشة مدير المستشفيات.

وأكد "سبع" ان المبادرة ما زالت تقوم بدورها في فحص من يتقدم ممن لم تشملهم الحملات بالمستشفيات والكليات وإدارة الجامعة، فضلا على تقديم العلاج للمرضى، وما زال العمل مستمرا بوحدة الفيروسات الكبدية لاستكمال الفحص وصرف العلاج.

 

 

وأكد الدكتور محمود سليم مدير مستشفى الباطنة الجامعي، أن الحملة مستمرة وتستهدف تغيير نقاط المسح الجديدة بالمجمع الطبي ومجمع الكليات بسبرباي لتغطية كل الكليات بالجامعة ومرضى العيادات الخارجية ومرضى الأقسام الداخلية، والتأكيد على تنفيذ تكليفات الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة بالاستمرار في عمل المسح الشامل لجميع المترددين على المستشفيات الجامعية من مرضى ومرافقين.

وقال الدكتور "سليم" بأن تنفيذ الجامعة للمستهدف وبما يزيد عليه وبنسبة 119‎%‎، تحقق بفضل حماس وقناعة العاملين من أساتذة وأطباء وممرضات وعمال، فالجميع عزف سيمفونية في العطاء لتحقيق النجاح لمبادرة السيد الرئيس السيسي.

وأكد "سليم" أن الجامعة تقدم كل سبل الدعم للجان المسح الفني والطبي وتنظيم فرق طائرة لفحص زوار المستشفيات والذين لم يخضعوا للفحص في محال إقامتهم سواء من الغربية أو غيرها من محافظات وسط الدلتا وفق مخطط اعتمده الدكتور سبع ونتابعه بكل دقة وانضباط. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز