عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحف المانيا تحتفل بـ"كلوب" بعد قيادته ليفربول لريمونتادا تاريخية أمام برشلونة

صحف المانيا تحتفل بـ"كلوب" بعد قيادته ليفربول لريمونتادا تاريخية أمام برشلونة
صحف المانيا تحتفل بـ"كلوب" بعد قيادته ليفربول لريمونتادا تاريخية أمام برشلونة

 تصدر نجاح المدرب الألمانى يورجن كلوب فى قيادة فريق ليفربول الإنجليزى في تحقيق ريمونتادا تاريخية (التعافي والعودة) بتعويض هزيمته بثلاثية نظيفة فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال لكرة القدم بفوز برباعية نظيفة فى مباراة العودة أمام برشلونة الاسباني، عناوين الصحف الألمانية الصادرة اليوم الاربعاء بعدما تاهل الريدز لنهائى دورى الابطال للعام الثانى على التوالى.



ذكرت صحيفة "إكسبريس كولن" فى عنوانها الرئيس "كلوب يحتفل بالمعجزة الكروية"، في إشارة لنجاح ليفربول في تعويض خسارته ذهابًا بثلاثية نظيفة إلى فوز على البلوجرانا (4-0)، ليتأهل للنهائي الثاني على التوالي.

وصدرت صحيفة "بيلد" بعنوان يقول "الملك كلوب"، وذلك بعدما نجح مدرب ليفربول في قيادة فريقه للفوز على برشلونة (4-0)، وحجز مقعد في المباراة النهائية المقررة في الأول من يونيو المقبل.

أما صحيفة "سبورت بيلد" فتناولت مستقبل الكرواتى نيكو كوفاتش حيث حمل غلافها عنوان "سلام مزيف للثنائي"، في إشارة للهدوء المزيف الذي يُظهره أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ، وكارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، بشأن مستقبل المدرب كوفاتش.

أخيرا أبرزت صحيفة "أبيندتسايتونج" نبأ رحيل الفرنسى المخضرم فرانك ريبيرى عن صفوف بايرن ميونخ فى نهاية الموسم قائلة ريبيري يلقي الوداع بحزن"، في إشارة لظهور ريبيري في مؤتمر صحفي، أمس الثلاثاء، للحديث عن رحيله بنهاية الموسم الحالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز