عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هزيمة برشلونة التاريخية أمام ليفربول بدوري الأبطال تتصدر صحف إسبانيا

هزيمة برشلونة التاريخية أمام ليفربول بدوري الأبطال تتصدر صحف إسبانيا
هزيمة برشلونة التاريخية أمام ليفربول بدوري الأبطال تتصدر صحف إسبانيا

ركزت صحف اسبانيا الصادرة اليوم الأربعاء، على الهزيمة التاريخية لبرشلونة بنتيجة (4-0) أمام ليفربول، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والإقصاء من البطولة بسيناريو درامي.



وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان: "بدون حياء".. وأضافت: "برشلونة بدون روح عاش سقوطًا مدويًا في أنفيلد، وليفربول بدون صلاح وفيرمينو تخطى البلوجرانا".

وتابعت: "الهزيمة برباعية مهزلة، والهدف الذي جاء من الكرة الركنية جعل برشلونة يحفر قبره بيده، وأعاد ما حدث في روما إلى الأذهان".

وعنونت صحيفة "ماركا": "فشل تاريخي".

وأضافت: "مع الفوز بثلاثية نظيفة في الذهاب، وإصابات نجوم ليفربول، والفوز بالليجا، وسابقة روما في ربع نهائي الموسم الماضي، والنهائي الذي سيقام بملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد، ومدريد خارج البطولة، وبوجود أفضل لاعب في العالم، فشل تاريخي".

وتابعت الصحيفة: "العلامة الكاملة لليفربول وملعب أنفيلد".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة (سبورت): "أكبر سخافة في التاريخ".. وأضافت: "برشلونة كتب الصفحة الأكثر سوادًا في تاريخه بدوري الأبطال، وبطريقة لا تقبل الأعذار في ملعب أنفيلد".

وتابعت: "كما حدث في روما، فريق فالفيردي لم يعرف كيف يستغل أفضليته في الذهاب والهدف الرابع ترك الجميع محل سخرية".. وتابعت: "دوري الأبطال أكبر بكثير من فالفيردي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز