عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وحدة للم الشمل لحل مشاكل الأسرة في المنطقة الأزهرية

وحدة للم الشمل لحل مشاكل الأسرة في المنطقة الأزهرية
وحدة للم الشمل لحل مشاكل الأسرة في المنطقة الأزهرية

العريش - مسعد رضوان

بناء على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، تم استحداث وحدة للم الشمل "مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية" في المنطقة الأزهرية بشمال سيناء، وذلك إيمانا منه بضرورة تماسك البنيان الاجتماعي واعتبار الأسرة محور الارتكاز.



وقام الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية يرافقه محمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب والبحراوي محمد المتولي مسؤول وحدة لم الشمل بافتتاح مقر الوحدة داخل المنطقة الأزهرية بالعريش لحل مشاكل الأسرة المصرية بمحافظة شمال سيناء.

وأكد إبراهيم الفحام مدير العلاقات العامة والإعلام بالمنطقة الأزهرية أن من أهم أهداف الوحدة هو حماية الأسرة المصرية من خطر التفكك وإزالة الخلافات بين المتنازعين، الحد من ظاهرة الطلاق، نشر توعية مجتمعية وأسرية صحيحة ، تأهيل المقبلين على الزواج، الحد من ظاهرة أطفال الشوارع.

وأضاف أن الوحدة تضم مجموعة من مشايخ الدعوة بإدارة الوعظ ممن لهم خبرة في هذا المجال، مشيرا إلى أن الوحدة ستستقبل اتصالات المواطنين على الخط الساخن 19906 في أيام العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز