بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 يونيو 2019 - 13 : 1   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وحدة للم الشمل لحل مشاكل الأسرة في المنطقة الأزهرية

8 مايو 2019 - 45 : 15




العريش - مسعد رضوان

بناء على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، تم استحداث وحدة للم الشمل "مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية" في المنطقة الأزهرية بشمال سيناء، وذلك إيمانا منه بضرورة تماسك البنيان الاجتماعي واعتبار الأسرة محور الارتكاز.

وقام الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية يرافقه محمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب والبحراوي محمد المتولي مسؤول وحدة لم الشمل بافتتاح مقر الوحدة داخل المنطقة الأزهرية بالعريش لحل مشاكل الأسرة المصرية بمحافظة شمال سيناء.

وأكد إبراهيم الفحام مدير العلاقات العامة والإعلام بالمنطقة الأزهرية أن من أهم أهداف الوحدة هو حماية الأسرة المصرية من خطر التفكك وإزالة الخلافات بين المتنازعين، الحد من ظاهرة الطلاق، نشر توعية مجتمعية وأسرية صحيحة ، تأهيل المقبلين على الزواج، الحد من ظاهرة أطفال الشوارع.

وأضاف أن الوحدة تضم مجموعة من مشايخ الدعوة بإدارة الوعظ ممن لهم خبرة في هذا المجال، مشيرا إلى أن الوحدة ستستقبل اتصالات المواطنين على الخط الساخن 19906 في أيام العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت