عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قناة الشرق.. متاجرون بالدين وحرامية مسلسلات

قناة الشرق.. متاجرون بالدين وحرامية مسلسلات
قناة الشرق.. متاجرون بالدين وحرامية مسلسلات

كتبت - هند عزام

- قناة الشرق ومالكها أيمن نور مستمران في النصب



- جمال الشاعر: حق تغريم القناة بالملايين محفوظ بقوة القانون الدولي

- ما حدث محاولة للاشتباك وجر الشكل وتحقيق مكسب سياسي

 

جماعه الإخوان الإرهابية الظلامية كعادتها في التستر خلف الدين والمتاجرة به وإقحامه في السياسة، الكذب والسرقة والتدليس أهم صفات الموالين لها، جماعة فضحت على مدار السنوات الماضية إلا أن أذنابها لا تزال مستمرة في تصرفاتها من خلال آلاتهم الإعلامية الفاشلة والتي فضحت عدم مصداقيتها .

وفي مقدمتها بالطبع قناة الشرق التي تبث سمومها من تركيا والمملوكة للهارب أيمن نور والذي فضحه العاملون بالقناة بأنه يتلقي تمويلا من التابعين لنظام الحمدين الداعم للإرهاب، وسياسة القناه هي تنفيذ خطة الأغا التركي رجب أردوغان وتميم أمير تنظم الحمدين، الداعمين للتنظيمات الإرهابية .

 

نور المعروف بسرقته لحقوق العاملين معه دائماً، حيث فعلها في مصر قبل هروبه إلى تركيا أثناء ترؤسه لإحدى الجرائد الحزبية، وفعلها مرة أخرى وفضحه العاملون بقناة الشرق واتهموه بالاستيلاء علي حقوقهم المالية والفساد المالي بمعاونه معتز مطر الذي يحصل علي أعلي أجر بالقناة ولم يقف في صف العاملين بل اعتاد نور تنفيذ طلبات و رغبات مطر دون مناقشه .

البهلوان مطر الذي يظهر يومياً علي شاشه قناة الشرق لم يستحِ أن يتخلى عن زملائه بالقناة التي صرح البعض بها باستغلال نور لهم للعمل لنظافة شقته ، ولم يقتصر الأمر علي ذلك بل فضحه رامي جان الذي عاد من براثن تلك الجماعة عقب أن اكتشف زيفهم وفضح تجسس نور علي العاملين بالقناة.

و استمراراً لهذا الكم من الفضائح ضرب نور عرض الحائط بحقوق الملكية الفكرية واتجه إلى سرقه الأعمال الدرامية المصرية، مما يوضح فشل الجماعة في إطلاق عمل درامي علي الرغم من إعلانها عن مسلسل رمضاني إلا أن نور عرض مسلسل "كفر دلهاب" من إنتاج إعلام المصريين بالمخالفة للقانون الذي لا يحترمه بطبعه وطبع جماعته، وكطبع الجماعة التي تتميز بقصر النظر وعدم الفهم فإن نور لم يعِ إلى الآن أنه يعرض عملاً ينطوي على إسقاط سياسي عن فساد جماعته الإرهابية .

من جانبه قال الإعلامي جمال الشاعر وكيل الهيئة الوطنية الإعلام في تصريحات خاصه لـ"بوابه روزاليوسف": إن المجلس الأعلي للإعلام مسئول عن تنظيم حقوق الملكية الفكرية للمحتوي الإعلامي لجميع القنوات، سواء الخاصة أو العامة وبقوة القانون الدولي حقوق الملكية الفكرية محفوظه و تحوي غرامات قد تصل للملايين كنوع من التعويض.

وتابع: الغرب يحافظ بشده علي تلك القضية ولن يقف مع من يسلب الحقوق وهي مسألة تحتاج تحرك دولي.

وأشار الشاعر إلى أن تصرف قناه الشوق يعد محاوله للاشتباك وجر الشكل و لفت الأنظار لأن المنافسة الآن هي جذب واختطاف الجمهور أو أثاره قضيه مثل الملكية الفكرية والمسألة تتعلق بقدرة المحطة في التأثير علي الجمهور متابعته وفي النهاية عرضته القناة محاولة لتحقيق مكسب سياسي.

وكان الإعلامي أحمد موسى قد هاجم أمس الأول قناة الشرق الإرهابية لسرقتها مسلسل "كفر دلهاب"، من إعلام المصريين، وعرضه على شاشتها دون وجه حق.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، على قناة صدى البلد، أن مسلسل كفر دلهاب، كان يُعرض على قناة"ON E" ، العام الماضي، من إنتاج "إعلام المصريين، مشيرًا إلى أن المسلسل إسقاط على فترة حكم الجماعة الإرهابية، مردفًا: "قناة الشرق الإخوانية لصاحبها أيمن نور، تعرض مسلسل كفر دلهاب، بعد سرقته من إعلام المصريين، "هما دول الناس بتوع ربنا والحلال والحرام بدون مراعاة حقوق الملكية الفكرية في رمضان".

وتابع موسى: "معتز مطر عامل نفسه مش شايف.. وهو كان دائم الهجوم على إعلام المصريين، طيب إعلام المصريين هو اللي عامل المسلسل ده، وأنت سارق المسلسل، ولا أنت مش دريان؟".

وأكد موسى أن مسلسل "كفر دلهاب"، قدم إسقاطًا سياسيًا على فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، متابعًا: "اسرق مشل مشكلة، وخد حقوق الناس والسطو على حقوقهم، مباح، بيسرق حقوق إعلام المصريين وبيعرضوه على قناة الشرق، أنت كنت بتهاجمهم ليه".

وأردف: "تقدر تقول كده إعلام المصريين بيشكركم"، ساخرًا: "شكرًا على تعاونكم مع إعلام المصريين".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز