عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استقبال حافل لناشئي كرة القدم بمطار القاهرة.. (صور)

استقبال حافل لناشئي كرة القدم بمطار القاهرة.. (صور)
استقبال حافل لناشئي كرة القدم بمطار القاهرة.. (صور)

كتب - بشير عبد الرؤوف

بالموسيقى النحاسية والورود، استقبلت مصر، اليوم، بمطار القاهرة الدولي، أبطالها بعثة البطولة الدولية لكرة القدم تحت 14 سنة، بعد أداء رائع خلال البطولة الدولية لكرة القدم، التى أقيمت فى العاصمة اليابانية، طوكيو.



كان منتخب الناشئين قد أحرز الميدالية البرونزية، بعد فوزه بالركلات الترجيحية على منافسه سول ممثل دولة كوريا، حيث جاءت النتائج بفوزه بخمسة أهداف مقابل لا شىء على منتخب الصين، وهدف مقابل لا شىء على منتخب فرنسا،  وهدف مقابل لا شىء على فريق مياجى اليابانى، و6 أهداف مقابل خمسة أهداف فى مباراة سول، وقد جاءت البرازيل فى المركز الأول وكأس البطولة والأرجنتين فى المركز الثانى.

 

 

 

وأقيمت البطولة، على نفقة حكومة طوكيو، بمشاركة عدد من المنتخبات منها، القاهرة ممثل مصر، وباريس ممثل فرنسا، وبكين ممثل الصين، وبرلين ممثل ألمانيا ، وجاكارتا ممثل إندونيسيا، وموسكو ممثل روسيا، ونيو ساوث ويلز، وساوياولو ممثل البرازيل، وسول ممثل كوريا، وبيونيس إيرس ممثل الأرجنتين، ولندن ممثل إنجلترا، بالإضافة إلي العاصمة اليابانية طوكيو، وخمسة منتخبات من اليابان.

 

 

 

رأس البعثة د. أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والكابتن علاء عبده مدير فني للبعثة، وعاونه أحمد فوزي لحراس المرمي، بالإضافة إلى مصطفي مارين مدربا عاما للفريق، ود. هاني العناني، المشرف الطبي للفريق، كما رافق بعثة المنتخب، كابتن أيمن حسان، مدير إداري، والكابتن أحمد السيد، والكابتن محمد عثمان، كما أنشأت المديرية غرفة عمليات فى بث مباشر مع البعثة، برئاسة جمال مصرى، مدير إعلام المديرية، وطارق إبراهيم، مدير مركز المعلومات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز