عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصطفى شعبان يدفن أبناءه في الحلقات الأولى لـ"أبو جبل"

مصطفى شعبان يدفن أبناءه في الحلقات الأولى لـ"أبو جبل"
مصطفى شعبان يدفن أبناءه في الحلقات الأولى لـ"أبو جبل"

كتب - سمر سيد

يخوض مصطفى شعبان، السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "أبو جبل"، يقدم من خلاله دور "حسن" الذي يفقد اثنين من أبنائه في الحلقة الأولى نتيجة حريق اشتعل في المنزل بأكمله.



في بداية الحلقة الأولى، ظهر "حسن" في موقع إحدى العمارات التي تقوم شركته بالإشراف على بنائها، ثم يذهب إلى والده "أبو جبل"، الذي يقدم دوره الفنان حسن حسني، ويجد شقيقه "سعد"، والذي يقدم دوره الفنان دياب، يطالبه بالعمل في بناء العقارات غير المرخصة، ولكنه يرفض بشدة، فيطالبه "سعد" بتوزيع حقوقه هو وإخوته في الشركة، ليعمل كل منهم بشكل خاص.

ومع الحلقة الثانية، ظهر تكاتف أخوة حسن ""سعد ورزق" ضد حسن، وعندما طالبا شقيقهما الثالث غالي، بالانضمام إليهما رفض ذلك الأمر، معلنًا حبه الشديد لحسن وفضله عليه، وعندما ذهب غالي لملاقاة حسن ووالده، أقنعهما بالموافقة على إعطاء نصيب سعد ورزق في الشركة، وذلك لتجنب الخلافات فيما بينهما، وفي النهاية وافق حسن على ذلك الأمر.

"حسن" متزوج من "مريم" الدور الذي تقدمه الفنانة عائشة بن علي، التي تركت أبناءها بالمنزل وذهبت لشراء بعض الاحتياجات، وعند عودتها إلى المنزل وجدت حريقا هائلا نشب بالمنزل، وتسعى لإنقاذ أبنائها، ووصل "حسن" وصعد لإحضار أبنائه ولكن قد فارقوا الحياة، الأمر الذي دفعه إلى إلقاء اللوم على "مريم" وألقى عليها يمين الطلاق.

كما فقد "حسن" أخاه الصغير "غالي"، الذي لقى مصرعه في حادث أثناء ذهابه إلى موقع عمله في بورسعيد.

وعندما ذهب حسن إلى مقابر أبنائه، وجد زوجته مريم تقرأ القرآن وتبكي على قبورهم، مما دفعه إلى ردها إلى ذمته والعودة بها إلى منزل والدها وإعطائها ابنها الأكبر أيمن، حتى تمر هذه الأزمة ويعد لهم منزلا ليقيموا به.

وفي الحلقة الثالثة اكتشف "حسن" أن الحريق الذي نشب في منزله هو بفعل فاعل، كما كشف لضابط المباحث أن منزله يوجد به غرفة هي مخزن لأموال شركة أبو جبل، بها 30 مليون جنيه، ولكن كشف الضابط له أنه لا يوجد أي أثر لحريق أموال بالمنزل.

مسلسل "أبو جبل" بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، إنعام الجريتلي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجى".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز