عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل تعليم الغربية يتابع الاستعدادات لامتحانات الإعدادية

وكيل تعليم الغربية يتابع الاستعدادات لامتحانات الإعدادية
وكيل تعليم الغربية يتابع الاستعدادات لامتحانات الإعدادية

كتب - عاطف دعبس

عقد محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية اجتماعا مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحان الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية 2018/2019 والمقرر ان تبدأ يوم السبت الموافق 11 /5/2019، حيث سيؤدي الامتحان 72331 طالبا وطالبة منهم 71131 منتظم، 1200 منازل موزعين على 372 لجنة.



وقد شدد "وكيل الوزارة" على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لاعمال الامتحانات وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة أو الملاحظين والتصدى بكل حزم لمحاولات الغش.

كما شدد على ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبناؤنا من أداء الامتحان بشكل سليم،

 وطالب بسرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والإدارات التعليمية العشر بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والابلاغ الفورى عند وجود أي مشكلة.

وأكد "حماد" على ضرورة التحقق من شخصية كل من يعمل داخل اللجنة، ومن شخصية الطالب عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، ويمنع تمامًا خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

وأوصى مديرى العموم بكتابة تقرير عن أداء رئيس اللجنة في نهاية سير الامتحان متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح

حضر الاجتماع مدير إدارة شؤون الطلبة والامتحانات، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية ومديرو عموم الإدارات التعليمية العشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز