عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زلزال.. محمد رمضان يقع في حب حلا شيحة في ظهورها الأول

زلزال.. محمد رمضان يقع في حب حلا شيحة في ظهورها الأول
زلزال.. محمد رمضان يقع في حب حلا شيحة في ظهورها الأول

كتب - محمد اسماعيل

شهدت أحدث الحلقة الثالثة من مسلسل "زلزال" للفنان محمد رمضان، الظهور الأول للفنانة حلا شيحة الذي يعد هذا أول عمل فني لها بعد قرار خلعها النقاب والعودة للدراما، وتظهر بشخصية صافي وهي فتاة شعبية تفضح نائب الدائرة بخداعه لمؤيديه بعدم تنفيذ وعوده.



 وتنطلق الأحداث بجرعة أكثر تشويقا بمطالبة "حربي"، من خليل "ماجد المصري" بحقه في بناء منزل والده الذي اشتراه من خليل قبل رحيله، وبدأ خليل يتحايل على طلب حربي. علما بأن أحداث المسلسل تدور في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

وتنوه أحداث الحلقة إلى أنه "حربي" محمد رمضان، سيدخل مع صافي في قصة حب، خاصة بعد رفض خليل "ماجد المصري" زواج حربي من نجلته التي عقدت قرانها على ابن المحافظ في بداية الحلقة.

واعتمدت الحلقة الثالثة على "الفلاش باك"، لاسترجاع محمد حربي وقائع أحداث الزلزال ليتذكر بعض كلمات والده له قبل وفاته بفعل الزلزال.

ويشارك في بطولة المسلسل، محمد رمضان بدور (حربي كرامة ومحمد حربي كرامة)، وماجد المصري بدور (خليل كتخا)، وحلا شيحة: بدور (صافي)، ومنى عبد الغني: بدور (لمياء)، وحسام داغر بدور (ربيع)، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر وتأليف عبدالرحيم كمال.


 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز