عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مي عز الدين: شخصية سكسكة مشاغبة ومرهقة

مي عز الدين: شخصية سكسكة مشاغبة ومرهقة
مي عز الدين: شخصية سكسكة مشاغبة ومرهقة

كتب - محمد خضير

قالت الفنانة مى عز الدين ان شخصية الجدة سكسكة فى مسلسلها البرنسيسة بيسة" المعروض حصريا على قناة الحياة يمثل تحد من نوع اخر امام الشخصيات المتعددة التى قامت بها من قبل في اعمالها السينمائية والتليفزيونية، فهي سيدة عجوز شرسة ومشاغبة  ودورها معقد ومرتبك و يلعب الماكياج دور كبير في اخفاء ملامحي بحيث لا يمكن للمشاهد توقع اسم الممثلة  بالإضافة الى شخصية "بيسة" الطبالة" فى فرقة موسيقية والتي ترتكب في كل فرح مصيبة ".



 

وتقول مى إنها تعود من خلال هذا المسلسل الى عالم الكوميديا مع اثنين من اشهر كتاب الدراما مصطفى عمر وفاروق هاشم حيث سبق لى العمل معهما في "هربانة منها.. وربع رومي.. ولهفة.. وخفة يد".

اداء الشخصيات المتعددة في العمل الواحد مهمة تمارسها مى عز الدين بثقة واقتدار فى معظم اعمالها السينمائية والدرامية  ففي فيلم " أيظن" ظهرت فيه بثلاث شخصيات" نسمة وعفت وزبدة وفي فيلم شيكامارا ظهرت  بشخصيات "شكرية وشيكامارا وجايدا" وفي مسلسل حالة عشق قدمت شخصيتى ملك وعشق ..وتدخل مى عز الدين هذا العام بقوة الى عالم الكوميديا لتنافس النجوم الكبار يصاحبها تشكيلة كوميدية مخضرمة  من نجوم الكوميديا المقتدرين ضياء المرغنى واحمد حلاوة وليلى عز العرب وايمان السيد  وسامى مغاورى وسليمان عيد وحجاج عبد العظيم  بالإضافة الى نجم مسرح مصر محمد انور والنجم الشاب امير المصري  المسلسل من انتاج سينرجى التى تراهن على النجمة مى عز الدين في العودة بها مرة اخري الى التالق على اعتبار انها حصان رابح يكسب فى النهاية مهما ارتفعت معايير المنافسة.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز