عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهلال الأحمر الإماراتي يعاون الأورمان في توزيع المساعدات بالمحافظات

الهلال الأحمر الإماراتي يعاون الأورمان في توزيع المساعدات بالمحافظات
الهلال الأحمر الإماراتي يعاون الأورمان في توزيع المساعدات بالمحافظات

كتب - سامى عبد الرحمن

أعلنت جمعية الأورمان أن الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بالتعاون مع الجمعية في توزيع عدد كبير من كراتين المواد الغذائية على الأسر غير القادرة في المحافظات المختلفة، وأن دعم الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع كراتين رمضان على الأسر غير القادرة يأتي في إطار دوره الإنساني الرائد في توزيع المساعدات الموسمية، بالإضافة إلى نشاطه الخيري الممتد لدعم الشرائح غير القادرة في أنحاء مصر.



وأوضح بطي الشمسي، مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي بمصر، أن توزيع كراتين رمضان يأتي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية الإماراتية كهدية من الشعب الإمارات إلى شقيقه المصري الشقيق واستمرار للتعاون الإنساني الكبير بين المؤسسات الخيرية الإماراتية ونظيرتها المصرية.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الأورمان على ترحيب الجمعية الشديد بتعاون الهلال الأحمر الإماراتي ودعمه لتوزيع شنط رمضان على غير القادرين فى القرى والنجوع وبخاصة الأكثر احتياجًا منها.

وأوضح شعبان أن التوزيع سوف يتم وفق خطة زمنية عاجلة يتم خلالها الوصول الى القرى والنجوع الأكثر احتياجًا في محافظات مصر تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي من خلال مديرياتها المختلفة بالمحافظات وبالتعاون مع السادة المحافظين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز