عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"موجز الرابعة".. إحباط إدخال 19مليون قرص مخدر عبر ميناء الإسكندرية.. وباقة من الأخبار المهمة

"موجز الرابعة".. إحباط إدخال 19مليون قرص مخدر عبر ميناء الإسكندرية.. وباقة من الأخبار المهمة
"موجز الرابعة".. إحباط إدخال 19مليون قرص مخدر عبر ميناء الإسكندرية.. وباقة من الأخبار المهمة

كتب - بوابة روز اليوسف

شهدت الساعات الماضية عددًا من الأحداث المهمة، رصدتها "بوابة روزاليوسف"، على مدار الساعة، أوجزت أهمها وأبرزها في إحباط محاولة تهريب 18مليون قرص منشطات بميناء الإسكندرية، واتفاق وزراء تجارة مصر والأردن والعراق على وضع خطط وآليات جديدة لتنشيط التعاون الاقتصادي، بالإضافة إلى إعداد غرفة شركات السياحة مذكرة لمعاقبة 18شركة لارتكابها مخالفات في العمرة.



إحباط محاولة تهريب 18 مليون قرص منشطات بميناء الإسكندرية

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بميناء الإسكندرية من إحباط محاولة تهريب نحو 19 مليون قرص منشطات ومكملات غذائية وأدوية مجهولة المصدر إلى داخل البلاد.

وزراء تجارة مصر والأردن والعراق يتفقون على وضع خطط وآليات جديدة لتنشيط التعاون الاقتصادي

أتفق وزراء تجارة وصناعة مصر والأردن والعراق على وضع خطط واليات جديدة لتنشيط التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري المشترك ، بما يحقق التكامل بين الدول الثلاث، وفق جدول زمني محدد ، وبمشاركة فاعلة من القطاع الخاص المصرى والعراقى والأردنى.

غرفة شركات السياحة تعاقب 18 شركة بالإيقاف لمخالفتها ضوابط العمرة

تقدمت غرفة شركات السياحة، بمذكرة لوزارة السياحة، تطالب خلالها بشطب عضوية 18 شركة سياحية من الغرفة والاتحاد وفقا لأحكام القانون رقم 83 لعام 1968 الصادر بشأن اتحاد الغرف السياحية، وذلك لمخالفتها ضوابط تنظيم العمرة 1440هجرية.

غداً.. مصر للطيران تسير أولى رحلات سفر معتمري شهر رمضان

تبدأ شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، غدا السبت، تسيير أولى رحلاتها لنقل المعتمرين من مطارات القاهرة الدولي وبرج العرب بالإسكندرية والأقصر، إلى مطاري جدة والمدينة المنورة؛ لأداء عمرة شهر رمضان.

"تاليس" الفرنسية: النهضة التكنولوجية تؤهل مصر لتصبح مركزا إقليميا في مجال الذكاء الاصطناعي

أكدت شركة "تاليس" الفرنسية العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا أنظمة الطيران والنقل والفضاء، أن النهضة التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية في مجال التكنولوجيا الرقمية، مع تبني الرئيس عبد الفتاح السيسي للاستراتيجية القومية للذكاء الاصطناعي، من شأنها تحويل مصر إلى مركز إقليمي للتكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي

توقيع بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجال الذكاء الاصطناعي

شهد محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين المعهد المصرفي المصري ومعهد تكنولوجيا المعلومات، لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي.

صحة الدقهلية: الانتهاء من فحص 200 ألف طالب إعدادي للكشف عن فيروس "سي"

 قال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إنه تم فحص 200 ألف طالب وطالبة من طلاب المدارس الإعدادية للكشف عن فيروس سى خلال الأسبوع الماضي.

اتحاد الكرة يكشف عن حكام مباريات اليوم بالدوري المصري

كشفت لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن قائمة حكام مباريات اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز حيث تقام، اليوم، خمس مواجهات مرتقبة في خضم منافسات الجولة 32 من عمر الدوري البطولة المحلية.

القوى العاملة: قوانين الإمارات تلزم صاحب العمل بدفع نفقات علاج العامل في حالة إصابات العمل

نشرت وزارة القوى العاملة، اليوم الجمعة، الحلقة الثالثة، حول الاستفسارات والأسئلة الشائعة للعامل، قبل التوجه لسوق العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأجوبتها من واقع نظام العمل والعمال، وبعض الاستفسارات التي ترد لمكتب التمثيل العمالي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز