عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريم البارودي لـأحمد سعد: أنا عاملة حساب مرضك

ريم البارودي لـأحمد سعد: أنا عاملة حساب مرضك
ريم البارودي لـأحمد سعد: أنا عاملة حساب مرضك

كتب - محمد اسماعيل

اشتعلت حرب تصريحات بين الفنانة ريم البارودي وطليقها الفنان أحمد سعد، بسبب تصريحات الأخير في أحد البرامج التلفزيونية بالأمس.



فبعد أن قال سعد في إحدى تصريحاته التلفزيونية إن زواجه بالبارودي لم يدم سوى 6 أيام، خرجت الأخيرة لتؤكد أنها 21 يوما، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "سمعت اني اتجوزت 6 أيام، لاااااااا أنا أصلا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة هاااا مش مهم بس المهم بقى كفاية هبل وقلة أدب"، مضيفة: "ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوم.. العمل عمل الله. ريم البارودي".

 

 

 

وحول حديث أحمد سعد عن أن إحدى طليقاته قامت بعمل سحر له، ردت البارودي قائلة: " واللي مش حسمح بيه إن يا حراااااام إننا اتعملنا عمل من إحدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام.. اللي كانوا على علاقة ساعتها أقسم بالله وحياة شهر كريم أقسم بالله أنا عاملة حساب مرضك مش أكترررر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حدي يقول اللي حصل في الكواليس".

نذكر أن أحمد سبق له الزواج من الفنانة ريم البارودي في 2018 قبل أن يعلنا انفصالهما في نفس العام. كما سبق له من الزواج من الممثلة المصرية سمية الخشاب في قبل أن يعلنا انفصالهما في مارس 2019. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز