عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني شاكر والتونسية نوال غشام والسوري إرام فياض في "لمة عربية"

هاني شاكر والتونسية نوال غشام والسوري إرام فياض في "لمة عربية"
هاني شاكر والتونسية نوال غشام والسوري إرام فياض في "لمة عربية"

كتب - السيد علي
ينطلق الليلة البرنامج الاذاعي الناجح لمة عربية في موسمة الثاني مع الاعلامي المصري  بتونس احمد سمير على موجات إذاعة راديو 6 تونس في سهرة رمضانية فنية عربية مصرية وتونسية وكذلك سورية  .
 
حيث يستضيف فيها الاعلامي المصري أحمد سمير في أولى حلقاتة الرمضانية أمير الغناء العربي هاني شاكر ومن تونس النجمة السورية نوال غشام ومن و المطرب إرام فياض.
 
 وأكد احمد سمير أنه سعيد جدا  وشرف كبير له ان يكون معه في أولي حلقات برنامجه هذا الموسم القدير هاني شاكر صاحب التاريخ الفني الحافل وأحد نجوم جيل العمالقه أمير الغناء العربي الذي سيحكي  الليلة عن تاريخة الفني وبداياته وأهم ذكرياته مع عمالقة الفن أمثال العندليب  عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب ومحمد الموجي والعديد من العمالقة والذكريات واهم حفلاته في لقاء شيق وخاص. 
 
كما أضاف سمير ، انه سيكون بصحبة القدير هاني شاكر  الفنانة التونسية نوال غشام التي ستحكي عن اهم ذكرياتها في مصر وتعاملها مع الشيخ سيد مكاوي والملحنين الكبيرين بليغ حمدي وصلاح الشرنوبي ومحطاتها الكبيره العربيه في ليبيا وفلسطين والعديد من الاسرار  ، مضيفا انه سيتضيف ايضا المطرب السوري المتألق إرام فياض والذي سيحكي  عن بدياته ودراسته الفنية وتجربته في أراب أيدول والعديد من المحطات الفنية كل ذلك في سهرة رمضانية فنية متميزة. 
 
واختتم  سمير أن برنامجه يعتمد على استضافة فنانين من اكثر من بلد عربي في كل الحلقة الواحدة لتكون لمة عرببة حقيقية وأن قطار برنامجه ينطلق في كل حلقه من محطة لمحطة ومن بلد لبلد ليقدم لنا افضل ما يمكن من فن وثقافه راقية يحسن الاستماع اليها ومتابعتها. 
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز