عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 بائعين يقتلون فكهانيا بسبب غرامات الكهرباء ببنها

5 بائعين يقتلون فكهانيا بسبب غرامات الكهرباء ببنها
5 بائعين يقتلون فكهانيا بسبب غرامات الكهرباء ببنها

القليوبية- حنان عليوه

تعدى 5 بائعين على فكهاني بالضرب أدى إلى مصرعه على الفور وذلك لخلافات على سداد غرامات متراكمة على عداد كهرباء باسم المتوفى، تم ضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول كل من: "سعيد ا. م" 46 سنة فكهاني ومقيم بطا بدائرة المركز مصاب (كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ) وتوفي عقب وصوله للمستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، نجله "إبراهيم س" 27 سنة سائق ومقيم ذات العنوان مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

وبالفحص تبين للعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وبسؤال الثاني نجل المتوفى اتهم كلا من: "إبراهيم ا ا" 33 سنة بائع خضروات ومقيم بطا، نجلة عم الأول المدعوة "نوسة. ف" 35 سنة بائعة خضروات، شقيقة الثانية "حنان.ف" 28 بائعة خضروات، وشقيق الثانية "طارق. ف" 35 سنة قهوجي، "محمد. س" 31 سنة بائع خضروات ومقيمين ذات العنوان، بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات التي أودت بحياته والده، وذلك بسبب خلافات بينهم على سداد غرامات متراكمة على عداد كهرباء (باسم المتوفى) بمحل مؤجر للمتهمين.

وحال مطالبة المتوفى لهم بدفع المبالغ المالية المتأخرة وتغيير العداد باسم أحدهم حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قاموا على أثرها بالتعدي عليهم بالضرب وقيام المتهم الأول بالتعدي على المتوفى بعصا (شومة) محدثا إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين عدا الرابع، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المبين.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب. تحرر عن ذلك المحضر رقم 11165 جنح مركز بنها لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز