عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد إمام يستخدم قوته الخارقة في السرقة بمسلسل هوجان

محمد إمام يستخدم قوته الخارقة في السرقة بمسلسل هوجان
محمد إمام يستخدم قوته الخارقة في السرقة بمسلسل هوجان

كتب - محمد اسماعيل

تشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل هوجان للفنان محمد عادل إمام، عودة الأخير الذي يجسد الشخصية التي تحمل اسم المسلسل إلى السرقة من جديد.



وقرر "لطفي الحراق" كريم محمود عبد العزيز و"حورس" أوس أوس، الاستعانة بخدمات "هوجان" وقوته الخارقة في السرقة من جديد بعدما خسروا كل أموالهم في رحلة البحث عن "وردة" التي سرقت أموال "بهلول" صلاح عبد الله، بعد سجنه.

وبعد حصوله على نصيبه من عملية السرقة، لم ينس هوجان فضل بائعة المناديل "نوجا" أسماء أبو اليزيد التي كانت قد وفرت له غرفة لتأويه فيها، فأراد أن يرد لها الجميل بإعطائه نصيبه من الأموال المسروقة.

وتضمنت أحداث الحلقة خروج "بهلول" من سجنه ويفاجأ بأن "وردة" سرقت كل أمواله، فيذهب إلى منزل خالتها "إنعام سالوسة"، ومع رفضها إعطاءه معلومات عن مكان وردة يقتلها طعنا، وعند عودة هوجان فور خروج بهلول يجد خالة وردة مقتولة، هنا تدخل وردة ويساورها الظن بأنه القاتل.

"هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز