عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. قضايا الدولة تجنب الدولة دفع 20 مليون جنيه.. وبدء امتحانات الإعدادية بالإسكندرية

موجز الرابعة .. قضايا الدولة تجنب الدولة دفع 20 مليون جنيه.. وبدء امتحانات الإعدادية بالإسكندرية
موجز الرابعة .. قضايا الدولة تجنب الدولة دفع 20 مليون جنيه.. وبدء امتحانات الإعدادية بالإسكندرية

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة جاء في مقدمتها: قضايا الدولة تجنب الدولة دفع 20 مليون جنيه.. و الجنايات: المؤبد لـ5 والمشدد لـ39 من الإخوان في عنف الإسكندرية



كما تضمن الموجز : بدء امتحانات نهاية العام الدراسي لتلاميذ الشهادة الإعدادية بالإسكندرية ، والأهلي يعلن قائمة مواجهة سموحة في الدوري

والى تفاصيل الموجز ...

الجنايات: المؤبد لـ5 والمشدد لـ39 من الإخوان في عنف الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة خمسة متهمين بالسجن المؤبد، ومعاقبة 39 آخرين بالسجن المشدد 15 عاما لاتهامهم بالانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية وتخريب وحرق ممتلكات والتعدي على المواطنين.

الجيش الوطنى الليبى يدفع بقوات ضخمة على مشارف "سرت"

توجهت قوة كبيرة من الجيش الوطنى الليبي إلى مدينة سرت فى الوسط الليبي والتى تسيطر عليها ميليشيات تابعة لحكومة الوفاق برئاسة فايز السراج.

وزير  الإنتاج الحربى يبحث التعاون المشترك مع إحدى الشركات الإيطالية في مجالات متعددة

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى السيد سيرجيو فيوراني رئيس مجلس إدارة شركة Unicalالإيطالية والوفد المرافق له، لبحث موضوعات التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة .

بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

بدأت، صباح اليوم السبت، بالإسكندرية، امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الشهادة الإعدادية 2018-2019.

احتفالية وإفطار جماعي بالأزهر بالذكرى 1079 لإنشائه

يقيم الأزهر الشريف احتفالية كبرى غدا الأحد، السابع من شهر رمضان المبارك بالجامع الأزهر، في الثالثة عصرا، بحضور عدد من كبار العلماء والمسؤولين وقيادات الأزهر، وذلك بمناسبة مرور 1079 عاما هجريا على تأسيس الجامع الأزهر الشريف، والتي توافق السابع من شهر رمضان المبارك من كل عام.

قضايا الدولة تجنب الدولة دفع 20 مليون جنيه

حصلت هيئة قضايا الدولة على حكم مهم من محكمة القضاء الإداري بأسيوط، في الدعوى رقم 8446 لسنة 28 ق، المقامة من الممثل القانوني لإحدى شركات التنمية والتعمير الزراعي ضد محافظ الوادي الجديد وآخرين بصفتهم، القاضي منطوقه، حكمت المحكمة، برفض الدعوى.

الأوقاف تجدد تعيين عدد من قياداتها

اصدر وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة القرار التنفيذي لقرار الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن تجديد تعيين كل من: الشيخ صبري ياسين عيد دويدار رئيسًا للإدارة المركزية لشؤون الدعوة، وتضمن قرار وزير الأوقاف استمرار تكليفه بتسيير أعمال رئيس قطاع المديريات الإقليمية، وكذلك تجديد تعيين الشيخ خالد خضر إبراهيم خضر مديرًا لمديرية أوقاف القليوبية مع استمرار تكليفه مديرًا لمديرية أوقاف القاهرة، وتجديد تعيين المهندس مجدي عبد الله محمد أبو عيد رئيسًا للإدارة المركزية للشؤون الهندسية.

سفير مصر بباريس: الدولة حريصة على مد جسور التواصل مع الجاليات المصرية في الخارج

أكد سفير مصر بفرنسا ومندوبها الدائم لدى منظمة اليونسكو السفير إيهاب بدوي حرص الدولة المصرية على مد جسور التواصل مع المصريين بالخارج وتوفير الرعاية لهم وربطهم بأرض الوطن باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من نسيجه، لا سيما عبر إشراكهم في رسم مستقبل البلاد والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الناجحة في الخارج في دعم المشروعات القومية الجارية على المسارات كافة لتلبية طموحات وتطلعات الشعب المصري.

"المفوضين" توصي بتأييد قرار "الأعلى للإعلام" بإيقاف (الزمالك اليوم)

أصدرت هيئة المفوضين بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، تقريرا قضائيا، أوصت فيه بتأييد صحة قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، بمنع بث برنامج (الزمالك اليوم) المعروض على قناة المحور الفضائية، لمدة شهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار في 23 مارس الماضي، وهو القرار المؤيد قضائيا من قبل محكمة القضاء الإداري (أول درجة) في حكمها الصادر في 7 أبريل الماضي.

العدل: الطب الرياضي يشهد طفرة كبيرة في ظل اهتمام وزير الرياضة

أكد الدكتور محمود العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد والخبير في الطب الرياضي، أن ملف الطب الرياضي في مصر يشهد طفرة كبيرة في ظل الاهتمام غير المسبوق الذي يوليه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لهذا الملف، وحرصه الدائم على متابعة كل التطورات الخاصة بالطب الرياضي لتطبيقه في جميع الاتحادات والأندية بما يخدم صالح الرياضة والرياضيين.

الأهلي يعلن قائمة مواجهة سموحة في الدوري

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لمباراة سموحة اليوم السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبوت في مباراة ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين بالبطولة المحلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز