عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زلزال.. محمد رمضان يقاضي ماجد المصري

زلزال.. محمد رمضان يقاضي ماجد المصري
زلزال.. محمد رمضان يقاضي ماجد المصري

كتب - محمد اسماعيل

حرك الفنان محمد رمضان دعوى قضائية ضد الفنان ماجد المصري، وذلك ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "زلزال".



رمضان الذي يجسد شخصية "حربي" لم يجد أمامه سوى اللجوء إلى القضاء للحصول على حق والده من المنزل الذي اشتراه من "خليل" ماجد المصري قبل سقوط المنزل ووفاة والده بفعل الزلزال. علما بأن أحداث المسلسل تدور في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع الزلزال الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل من الزلزال، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى.

كما شهدت الحلقة رفض صافي التي تجسدها حلا شيحة، الزواج من ابن عمها "شعلان" الذي تقجم لخطبتها، وذلك بعد تعلق قلبها بـ"حربي" خلال أحداث الحلقة السابقة.

زوجة "خليل" وابنته "أمل" تحاولان التوصل إلى حقيقة ما حدث بشأن قطعة الأرض الخاصة بوالد حربي، وطلبت منه عدم ظلم حربي وأن يعيد له قطعة الأرض، فيضللهما "خليل" ويروي لهما رواية مضللة لما جرى، بأن والد حربي اشترى المنزل بالتقسيط وتوفع ولم يدفع سوى القسط الأول.

ويشارك في بطولة المسلسل، محمد رمضان بدور "حربي كرامة ومحمد حربي كرامة"، وماجد المصري بدور "خليل كتخا"، وحلا شيحة: بدور "صافي"، ومنى عبد الغني: بدور "لمياء"، وحسام داغر بدور "ربيع"، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف عبد الرحيم كمال. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز