عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف ملابسات العثور على جثة عامل في ترعة بسوهاج

كشف ملابسات العثور على جثة عامل في ترعة بسوهاج
كشف ملابسات العثور على جثة عامل في ترعة بسوهاج

كتب - محمد هاشم

تمكنت أجهزة الأمن بسوهاج من كشف لغز العثور على جثة عامل في ترعة بناحية العتامنة بطما.



كان مأمور مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة عامل 50 سنة مقيم بناحية العتامنة دائرة المركز، بترعة الشيخ سعيد بناحية الحديقة دائرة المركز، وبه إصابة بجرح قطعي بالجبهة.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بسوهاج وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حدادا 26 سنة محكوما عليه بالحبس في قضية "تبديد" وعاملا 18،سنة مُقيمين بناحية العتامنة بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر الأول أنه مَدين للمجنى عليه بمبلغ 50 ألف جنيه سبق أن تحصل عليها منه وقام بتوقيع إيصالات أمانة بالمبلغ بزعم قيامه بتعيين ابن المجني عليه بإحدى الوظائف الحكومية، ولعدم تمكنه من سداد المبلغ ولكثرة قيام المجنى عليه بتهديده برفع قضايا ضده بتلك الإيصالات اتفق مع الثاني على التخلص من المجني عليه حيث قاما باستدراجه بالقرب من مكان الواقعة بزعم إنهاء تلك الخلافات وقام بالتعدي عليه بفرد خرطوش كان بحوزته فأودى بحياته واستولى على هاتفه المحمول وقاما بالتخلص من جثته بإلقائها بالمكان الذي عثر عليها به، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم وهاتف المجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز