عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشوط الأول.. مانشستر سيتي على القمة.. وليفربول يجاهد ليحافظ على آماله

الشوط الأول.. مانشستر سيتي على القمة.. وليفربول يجاهد ليحافظ على آماله
الشوط الأول.. مانشستر سيتي على القمة.. وليفربول يجاهد ليحافظ على آماله

كتب - محمد يوسف

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بتقدم السيتيزن 1/2 في المباراة التي تقام على ملعب فالمر، وعلى الجانب الآخر من المنافسة على اللقب، يتقدم ليفربول بهدف نظيف على وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام على ستاد آنفيلد، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".



في مباراة السيتي وبرايتون، تقدم أصحاب الأرض في البداية عن طريق موري مدافع فريق برايتون، الذي سجل هدفًا أول لفريقه في شباك سيتي عند الدقيقة 27 ليشعل مدرجات استاد فالمر، قبل أن يتعادل سيرجيو أجويرو سريعًا عند الدقيقة 28 من عمر اللقاء، ليرفع رصيده الى 21 هدفًا هذا الموسم متساويًا مع ساديو ماني في المركز الثاني خلف محمد صلاح المتصدر بـ22 هدفًا حتى الآن.

 

 

وقبل نهاية الشوط الأول، عاد إيميريك لابورتي لاعب مانشستر سيتي، لفريقه إلى المقدمة، عندما سجل الهدف الثاني للسيتيزن، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 38.

ويمكن للسيتيزن الحفاظ على النتيجة أو زيادة أهدافهم إذا ماأرادوا استمرار اللقب في جعبتهم للموسم الثاني على التوالي.

وعلى الجانب الآخر من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، انهي ليفربول الشوط الأول متقدمًا على وولفرهامبتون، بنتيجة 0/1 عن طريق ساديو ماني عند الدقيقة 17، من تمريرة مساعدة جاءت من قدم أرنولد في الجهة اليمنى للريدز تمكن منها ماني من التسديد مباشرةً مسجلاً هدفه رقم 21 هذا الموسم.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز