بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 يوليو 2019 - 17 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسلسلات رمضان بعضها يغادر البلاتوه وأخرى في الطريق

12 مايو 2019 - 41 : 23




كتب - ا.ش.ا

غادر أكثر من مسلسل ينافس في سباق رمضان الدرامي بلاتوهات التصوير، خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم، بينما تنتظر أعمال أخرى انتهاء تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن بين الأعمال التي ودعت البلاتوه " "الزوجة 18"، حيث احتفل بطل العمل حسن الرداد بانتهاء التصوير، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ونشر "الرداد" مقطع فيديو له وسط فريق العمل عقب تصوير المشهد الأخير، وظهر فيه فريق المسلسل وهم يصفقون فرحا.

يذكر أن مسلسل "الزوجة 18" بطولة سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي، وإيناس كامل،والعمل من تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

كما تنتهي الفنانة ياسمين صبري من تصوير مشاهد مسلسل "حكايتي"، الثلاثاء المقبل، باستديو "ألف ليلة وليلة" في شبرا منت، وتجمعها المشاهد مع أحمد صلاح حسني وهنادي مهنى.

المسلسل بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدي، إسلام جمال، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يواصل صناع مسلسل "علامة استفهام"، للفنان محمد رجب، تصوير بعض المشاهد بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، ويتوقع أن تكون المشاهد الأخيرة لينتهي التصوير، الأربعاء المقبل.

المسلسل تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، ويشارك في البطولة ميرهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، نورهان، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة.

كما تنتهي الفنانة مي عز الدين من تصوير مسلسل "البرنسيسة بيسة"، الخميس المقبل، حيث تقوم حاليا بتصوير عدد من المشاهد الخارجية.

المسلسل تأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، ويشارك في بطولته بوسي، أمير المصري، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، حسام داغر، سامي مغاوري، وضياء الميرغني.

أما مسلسل "لمس أكتاف" فيتوقع أن يغادر البلاتوه خلال الأسبوع الثالث من رمضان، حيث يواصل فريق العمل تصوير عدد من المشاهد الخارجية.

وتدور أحداث "لمس أكتاف" حول مصارع يعتزل ممارسة لعبة المصارعة ويتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة رغبة منه في حياة آمنة مستقرة يجد نفسه مطاردا من عصابات.

ويشارك في بطولته، إلى جانب ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبدالعزيز، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 
 
 
 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت