عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 ... مصر والبحرين تاريخ حافل من العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين.. وصلاح يفوز بالحذاء الذهبي‎

نشرة 24 ... مصر والبحرين تاريخ حافل من العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين.. وصلاح يفوز بالحذاء الذهبي‎
نشرة 24 ... مصر والبحرين تاريخ حافل من العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين.. وصلاح يفوز بالحذاء الذهبي‎

نشرت بوابة "روزاليوسف" عددا من الأخبار والتغطيات الهامة، على مدار اليوم، عددا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، تاريخ العلاقات بين مصر والبحرين، وإدانة الأزهر الشريف لأحداث الاعتداء على الكنائس في بوركينا فاسو، وتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم.



 

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة ليحل ضيفاً عزيزاً علي وطنه الثاني مصر".

 

كرم الأزهر الشريف اليوم الأحد، خلال الاحتفال السنوي للجامع الأزهر،  الفائزين في مسابقة الأزهر العالمية للقرآن الكريم،  التي نظمتها هيئة كبار العلماء،  بمشاركة أكثر من 1200 متسابق من داخل مصر.

 

رئيس الأركان يشهد مراسم تدشين الفرقاطة المصرية الثانية "المعز" طراز جوويند"

الفريق محمد فريد يلتقى برجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية وطلبة كليتى  البحرية والدفاع الجوى ويشاركهم الإفطار.

 

وزير المالية يكشف لـ"بوابة روزاليوسف" حقيقة فرض ضرائب على "فيس بوك"

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، لبوابة روزاليوسف، أن الوزارة لم تتخذ أي قرارات، لفرض ضرائب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حتى الآن.

 

 

مصر تعرب عن تضامنها حكومةً وشعبًا مع الأمارات الشقيقة في مواجهة محاولات زعزعة استقرارها

أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم، عن إدانتها بأشد العبارات لتعرض أربع سفن لعمليات تخريب بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ كما تدين كل ما من شأنه المساس بالأمن القومي الإماراتي وسلامة كافة حدوده البرية والبحرية.

 

 

قال الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إن اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا تسير بشكل جيد ووفق برنامج محدد .

 

وزير شئون مجلس النواب: بعض القوانين المكملة للدستور ستلحق دور الانعقاد الحالي

قال الدكتور عمر مروان، وزير الدولة لشؤون مجلس النواب، إن الحكومة تعمل حاليا على القوانين المكملة للدستور لتلحق بدور الانعقاد الحالي.

 

فريدة عثمان تتوج بالفضية الثانية في بطولة الأبطال العالمية للسباحة بالمجر

حصدت السباحة المصرية فريدة عثمان الميدالية الفضية الثانية لها ببطولة الأبطال العالمية للسباحة والمقامة حاليا في المجر، بعد فوزها اليوم الأحد بالمركز الثاني في منافسات سباق 50 متر فراشة بزمن قدره 25.90 ثانية.

 

مانشستر سيتي يتوج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي

توج فريق مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم"بريميرليج" للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخه، بعدما فاز على برايتون بنتيجة 1/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب فالمر، في إطار منافسات الجولة 38 من البطولة.

 

توج اللاعب المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو مانيه لاعبا ليفربول، والجابوني بيير-إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال بجائزة الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما يعكس سيطرة القارة الأفريقية على لقب هداف المسابقة الأعرق في كرة القدم.

 

المتحدث الرئاسي: السيسي يستقبل ملك البحرين بعد ظهر اليوم

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة ليحل ضيفاً عزيزاً علي وطنه الثاني مصر".

 

مدبولي: زيادة المكون المحلي في الصناعة حياة أو موت

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم لمناقشة خطة الحكومة لتعميق المكون المحلي في الصناعة، وذلك بحضور المهندس عمرو نصار

 

النواب يوافق على زيادة المعاشات العسكرية 15%

وافق مجلس النواب برئاسة علي عبد العال خلال الجلسة العامة، اليوم، على مجموع نصوص مشروع قانون زيادة المعاشات العسكرية 15% اعتبارًا من 1 يوليو 2019

 

عبد العال: الإيجار القديم غير مطروح حاليا

قال د.علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب أنه من وقت لآخر تخرج بعض التصريحات من جانب بعض النواب بشأن  موضوعات يفترض أن يتم مناقشتها أمام البرلمان

 

وزير الكهرباء: خطة لتصدير الكهرباء لأوروبا

كشف د. محمد شاكر وزير الكهرباء عن خطه وزارته لمشروعات الربط الكهربائي مع دول الجوار. وقال خلال اجتماعه مع لجنة الصناعة بمجلس النواب مصر عنصر أساسي في منظومة ربط الكهرباء العالمي

 

وزيرا الاستثمار والتنمية المحلية يشهدان توقيع عقد تسوية ودية بين محافظة الدقهلية وجامعة الدلتا

شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، توقيع عقد اتفاق تسوية ودية بين محافظة الدقهلية وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

 

البابا تواضروس يدشن كنيسة السيدة العذراء بمدينة دوسلدروف الألمانية

ترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم الأحد، صلوات تدشين كنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة دوسلدروف الألمانية في بداية رحلته الرعوية إلى ألمانيا.

 

وزير الداخلية يكافئ 558 رجل شرطة لجهودهم المتميزة

كافأ اللواء محمود توفيق- وزير الداخلية- (558) من رجال الشرطة (176 ضابطا– 270 فردا– 112 مجندا) بالقطاعات والإدارات العامة ومديريات الأمن

 

رسميًا.. تأجيل لقاء الزمالك والإنتاج الحربي

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، ضمن الأسبوع الـ31 للدوري الممتاز، التي كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء 15 مايو الجاري

 

فيرجيل فان ديك يتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

توج الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول بجائزة (أي أيه سبورتس) الخاصة باختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم الحالي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز