عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز برشلونة وهزيمة ريال مدريد يتصدر عناوين الصحف الاسبانية

فوز برشلونة وهزيمة ريال مدريد يتصدر عناوين الصحف الاسبانية
فوز برشلونة وهزيمة ريال مدريد يتصدر عناوين الصحف الاسبانية

 تركز اهتمام الصحف الاسبانية على صفحاتها الرياضية اليوم الاثنين على فوز برشلونة على خيتافى بهدفين نظيفين وتلقيه تحية جاهيره رغم الخروج الأوروبى أمام ليفربول من قبل نهائى دورى الأبطال وهزيمة ريال مدريد بنتيجة 3-1 فى إطار مباريات الليجا .



وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان يقول: "مع البارسا"، وأضافت: "في الكامب نو وبحضور 57 ألف مشجع، وبالرغم من الضربة القاسية في أنفيلد، جماهير الفريق استقبلت اللاعبين بالتصفيق الحار".

وتابعت: "تشجيع كبير حصل عليه ميسي وفيدال وتير شتيجن، والريال يسقط ضد سوسييداد وفارق الـ18 نقطة مع البارسا يعود من جديد".

وقالت صحيفة "سبورت" فى عنوانها "انهم يواجهون"،وأضافت: "برشلونة تخطى خيبة الأمل الأوروبية، وحقق انتصارا عن جدارة ضد خيتافي".

وتابعت:" الفريق تمت محاصرته في كامب نو، وفالفيردي خرج سالما، ولم يكن هناك سوى صافرات واضحة ضد كوتينيو".

من جانبها خرجت صحيفة "ماركا" بعنوان من كلمة واحدة يقول "استحى"، أضافت: "ريال مدريد يسقط في الأنويتا، ويتلقى هزيمته الـ11 في الليجا هذا الموسم، والـ17 في كل المسابقات، وهو أسوأ سجل له منذ 20 سنة".

ونقلت الصحيفة تصريحا لزين الدين زيدان المدير الفنى لنادى الريال تحت عنوان: "زيدان: رسالة إلى بيل؟ ما قمت به هذا الأسبوع واضح جدًا" فى إشارة لاقتراب النجم الويلزى من الرحيل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز