عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يوجه بتحصيل المتأخرات وتعظيم الإيرادات

محافظ المنيا يوجه بتحصيل المتأخرات وتعظيم الإيرادات
محافظ المنيا يوجه بتحصيل المتأخرات وتعظيم الإيرادات

المنيا - علا الحينى

وجه اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، الجهاز التنفيذي بحصر كل الأصول غير المستغلة ومراجعة جميع العقود الإدارية، ووضع أفضل التصورات، لاستغلالها بالشكل الذي يساعد في دفع عجلة التنمية، مشددا على تحصيل المتأخرات المستحقة بالمراكز والمدن لتعظيم الإيرادات وتنمية الموارد بما يعود بالنفع والفائدة، وللاستفادة منها في وضع الخطة الاستراتيجية للمحافظة، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور محمد عبد الفتاح السكرتير العام، واللواء إيهاب البطراوي، مساعد مدير الأمن، والقيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية.

وشدد المحافظ على استكمال المشروعات الجارية وفق جداولها الزمنية، مؤكدًا متابعته الدقيقة لنسب تنفيذ كل الأعمال، موجها المسؤولين بالمتابعة الدورية للشركات المنفذة وتوضيح معدل التنفيذ وأسباب التوقف، إن وجدت، لوضع الحلول الفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشددا أنه لا تسامح في تخاذل أي مسؤول عن القيام بعمله، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والأمانة في العمل، ليتحقق النجاح بتكاتف الجميع.

كما طالب قاسم مديرية الأوقاف بسرعة التنسيق مع الوزارة لوضع الحلول البديلة للزوايا المقامة على حرم السكك الحديدية، والتي تعيق تطوير المزلقانات، وذلك لاستكمال أعمال التطوير للسكة الحديد والمزلقانات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز