عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"العريش للفنون الشعبية" على مسرح الصحفيين ..الخميس

"العريش للفنون الشعبية" على مسرح الصحفيين ..الخميس
"العريش للفنون الشعبية" على مسرح الصحفيين ..الخميس

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

أعلن حسين الزناتي السكرتير العام المساعد رئيس لجنة النشاط، أن الخميس المقبل من رمضان يشهد عرضًا فنيًا لفرقة العريش للفنون الشعبية على مسرح نقابة الصحفيين، مساء الخميس .



وأوضح الزناتي، أن وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وافقا على إقامة ٤عروض فنية في شهر رمضان لفرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة للعامة لقصور الثقافة لمحافظات العريش وذلك يوم 11 رمضان، ثم حفل لفرقة سوهاج للفنون الشعبية يوم 13 رمضان، وفى 15 رمضان تقدم فرقة مطروح للفنون الشعبية حفلًا آخر ثم عرض لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية يوم 18 من رمضان.

وقال الزناتي في تصريحات له: إن هذه العروض تأتى على إثر التعاون المثمر مع وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الدكتور عواض، الذي لا يألو جهدًا في تقديم الفن الراقي الهادف للصحفيين وأسرهم وذويهم بالمجان على مسرح نقابة الصحفيين، الذي تحول في الفترة القليلة الماضية إلى منارة جديدة لتقديم الفن الراقي والقيام بدوره التوعوي المنوط به . 

وأضاف الزناتي أن الزميل الكاتب الصحفي إيهاب شام كان له دور كبير في الاتفاق، الذى جرى بين هيئة قصور الثقافة ونقابة الصحفيين لتقديم هذه العروض على مسرحها .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز