عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشاجرة نارية بسبب لهو الأطفال بالخصوص

مشاجرة نارية بسبب لهو الأطفال بالخصوص
مشاجرة نارية بسبب لهو الأطفال بالخصوص

القليوبية- حنان عليوه

أطلق عامل النيران على جارة في مشاجرة بسبب لهو أطفال، تم تحويل المصاب لمستشفى المطرية العام، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى المقدم محمود عادل رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بشارع عبد العال حسن الأمير بدائرة القسم.

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، انتقل على الفور اللواء أحمد السيد نائب المدير لقطاع الجنوب، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول: "رسمي ع. ر" 28 سنة عامل خردة مصاب بطلق ناري خرطوش بالجانب الأيمن واشتباه نزيف بالبطن والصدر، وتم نقله لمستشفى المطرية العام.

طرف ثان: "عبد الفتاح ا. ع" 19 سنة عامل بمخزن خردة، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب لهو الأطفال تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته تجاه الأول محدثًا ما به من إصابات وفر هاربا.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بمضمون ما أسفر عنه الفحص وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، وتم التحفظ عليه. تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11659 جنح قسم شرطة الخصوص لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز