عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الغربية تستعد لامتحان أولى ثانوي بإنترنت بلا انقطاع

الغربية تستعد لامتحان أولى ثانوي بإنترنت بلا انقطاع
الغربية تستعد لامتحان أولى ثانوي بإنترنت بلا انقطاع

كتب - عاطف دعبس

تابع هشام السعيد محافظ الغربية إنهاء الاستعدادات الخاصة، ببدء امتحان الصف الأول الثانوي إلكترونياً بواسطة التابلت، المقرر بدايتها 19/5 وتستمر حتى 30/5/2019.



 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة محافظ الغربية، وبحضور محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس قطاع كهرباء غرب الغربية ورئيس هيئة الاتصالات بالغربية، ووكيل وزارة الصحة. للتأكيد على إنهاء كل الاستعدادات الخاصة بالامتحانات وتوصيل خطوط الإنترنت فيبر إلى جميع المدارس.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على التنسيق والتواصل المستمر أثناء فترة الامتحانات بين التربية والتعليم والكهرباء والاتصالات لاتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان عدم انقطاع الكهرباء أو الإنترنت، موجهاً بتوفير مولدات كهربائية إضافية بغرف السيرفرات الموجودة بالمدارس، وكذا تشكيل فرق طوارئ من الاتصالات للتعامل الفوري مع أي انقطاع في خدمات الإنترنت.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بعمل غرفة العمليات الخاصة بالمديرية على مدار 24 ساعة ويتم ربطها بمديري الإدارات التعليمية وتكون في تواصل دائم مع غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة للمتابعة اللحظية لأعمال الامتحانات وإزالة أي معوقات توجد في أسرع وقت.

جدير بالذكر أنه تجرى امتحانات الصف الأول الثانوي في 124 مدرسة تستهدف امتحان 33065 طالبا وطالبة.

وفى نهاية الاجتماع أكد محافظ الغربية على تسخير كل أليات المحافظة، وأيضا العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح منظومة التعليم الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز