بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 مايو 2019 - 50 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حورية فرغلي تكشف في حوارها لـ"بوابة روزاليوسف" سر إتقانها اللهجة الغجرية

14 مايو 2019 - 45 : 13




حوار - محمد اسماعيل

فنانة وهبها الله الجمال وموهبة التمثيل، نجمة من الطراز الرفيع، كيف لا وهي النجمة حورية فرغلي ملكة جمال مصر عام 2002، والتي تعيش الآن حالة من النشاط الفني  بفيلمين ومسلسل.

في حوارها مع "بوابة روزاليوسف"، كشفت حورية فرغلي عن سبب اختيارها لبطولة مسلسل "مملكة الغجر"، وتحدثت عن دورها فيه، وعلاقتها بفيفي عبده في كواليس العمل، وكيف تنقلت في مشوارها الفني بثقة بين الكوميديا والتراجيديا والرومانسية، حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم من مكانة وضعتها في مصاف النجوم.

 

- في البداية.. ما سر النجاح الذي حققه مسلسل "مملكة الغجر" وهل توقعت كل هذا النجاح؟

سر نجاح مسلسل "مملكة الغجر"، يرجع إلى القصة الجيدة والجديدة، التي تقدم للمرة الأولى ولم يتطرق إليها أحد من قبل، كون المسلسل تدور أحداثه حول الغجر بطريقة مميزة، ولم يتمعن أي عمل في حياة الغجر بهذه الطريقة في أية أعمال أخرى. أظن أن هذه من ضمن أسباب نجاح العمل لاسيما أن الجمهور يريد أن يعرف الكثير حول الغجر وحياتهم وثقافتهم وتقاليدهم.. لم أكن أتوقع كل هذا النجاح ولكن الحمدلله على نجاح العمل.

 

- لأول مرة تقدمين شخصية الغجرية.. كيف تهيأت للشخصية باللوك والأداء؟

قدمت شخصية ياسمينا بعد أن شاهدت الكثير من الأفلام، التي تدور أحداثها حول عالم الغجر وحياتهم وطقوسهم اليومية، سواء كانت أفلام مكسيكية أو حتى تركية، وقرأت الكثير جدا من الكتب التي تتناول حياة الغجر، وعقدت جلسات عمل مع مخرج المسلسل عبد العزيز حشاد، والمؤلف محمد الغيطي، وكذلك أجريت بروفات كثيرة على شخصية ياسمينا.. وهذه التحضيرات التي أجريتها استعدادا لرسم الشخصية ساعدتني في تجسيد ياسمينا بشكل جيد للغاية وخرجت للجمهور بالشكل المطلوب.

 

- لم نجد صعوبة في نطقك للهجة الغجرية التي تقدمينها للمرة الأولى.. كيف نجحت في إتقانها؟

بالطبع، في البداية كانت اللهجة الغجرية صعبة بعض الشيء ولكن بالنسبة لي فأنا أتحدث عدة لغات بطلاقة وليس لدي مشكلة في نطق كلمات أي لهجة أو لغة، والحمدلله رغم صعوبة اللهجة الخاصة بالغجر إلا أنه وعند قراءتها أكثر من مرة لن تكون بهذه الصعوبة.

 

- المسلسل يحتوي على الكثير من المشاهد الصعبة.. فما هو المشهد الأصعب بالنسبة لك؟

المشهد الأصعب هو أنني قمت بقيادة السيارة النقل الكبيرة جدا "التريلا"، وهو من أصعب المشاهد التي جسدتها في المسلسل بالفعل.

 

- هل أفادتك الفروسية في تجسيد الشخصية بالشكل الأفضل؟

بالطبع الفروسية أفادتني كثيرا في المسلسل لأن المسلسل يتطلب أن تجيد شخصية ياسمينا ركوب الخيل. وللعلم فإن الحصان الذي أركبه ويظهر معي في المسلسل هو الحصان الخاص بي فعلا في الحقيقة، ولم نستعن بحصان آخر في العمل، وطبعا بالنسبة لي الفروسية هي حياتي كلها، وبالنسبة لي كان من السهل جدا ركوب الحصان في المسلسل.

 

- مملكة الغجر أول عمل مع فيفي عبده.. إلى أي مدى أنتما متفقتان وهناك كيمياء بينكما؟

كنت سعيدة جدا رغم أنه أول عمل مع فيفي عبده، وبالفعل هناك كيمياء بيننا وأنا وفيفي عبده نحب بعض جدا حتى من قبل أن نعمل سويا، أنا وفيفي عبده وكذلك ابنتها عزة التي تشارك أيضا في مسلسل مملكة الغجر، وفيفي عبده مريحة جدا في التعامل والكواليس جميلة جدا معها وعزة.

 

- تشاركين في فيلمين دفعة واحدة.. أخبرينا عن ملامح كل عمل على حدة.. ولنبدأ بـ"استدعاء ولي عمرو" فماذا عنه؟

فيلم استدعاء ولي عمرو هو رومانتيك كوميدي وتدور أحداثه حول أم مطلقة ولديها ابن "مطلع عينها"، ولديه الكثير من المشاكل في المدرسة، وطليقها يحاول الرجوع إليها فتضع له شروط معينة لتنفيذها، وفي حال نفذها ستسمح له بالعودة إليها وفي حال عدم تنفيذها فلن يتمكن من العودة إليها.

 

- ماذا عن فيلم "براءة ريا وسكينة"؟

الفيلم يظهر من عنوانه، "براءة ريا وسكينة"، فهناك إثباتات وأوراق ظهرت تدل على براءة ريا وسكينة، والأوراق تدل على أنهما لم يقتلا السيدات، بالعكس فكانا يقتلان الإنجليز، والفيلم مكتوب بطريقة جيدة جدا، وهذا ما أعجبني في الفيلم.

 

- حورية فرغلي ملكة جمال مصر هل واجهت صعوبات في إثبات أن الشكل ليس كل شيء؟

بالفعل أنا ملكة جمال مصر، وواجهت صعوبات في إثبات أن الشكل ليس كل شيء، بدليل أنه وبالرغم من كل ما جرى لي ورغم الحادثة التي تعرضت لها لم يهمني شيء.. وأنا ممثلة ولست موديلا، ومن الممكن أن أظهر في إحدى الشخصيات بدينة وأخرى رفيعة أو شخصية قبيحة أو بالماكياج وجميلة، في النهاية، أؤكد أنني ممثلة ولست موديلا.

 

- كيف استطعت الحفاظ على نجوميتك بين كثرة النجوم؟

بالفعل استطعت الحفاظ على نجوميتي بين كثرة النجوم بأن أذاكر بشكل جيد جدا العمل الذي أدخله، وأنا لم أدخل أي عمل وفقط، وأحب أن أدخل الأعمال المميزة التي تجذب الجمهور، وهذا هو ما يمكنني من الحفاظ على وضعي حاليا بين النجوم.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

بيع شقة بالمزاد العلني

الصحفييين