عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر للطيران وبوينج يحتفلان برمضان مع كفيفات النور والأمل

مصر للطيران وبوينج يحتفلان برمضان مع كفيفات النور والأمل
مصر للطيران وبوينج يحتفلان برمضان مع كفيفات النور والأمل

كتب - عيسى جاد الكريم

زار وفد من موظفي مصر للطيران وشركة بوينج العالمية المصنعة للطائرات جمعية النور والأمل لرعاية الكفيفات بالقاهرة، التي تأتي في إطار العمل التطوعي والخيري والمسؤولية المجتمعية التي تضعها مصر للطيران على قمة أولوياتها، وتعاونت الشركتان من أجل تقديم هدايا رمزية وصناديق رمضانية للسيدات وأطفالهن في الجمعية.



في هذا السياق، قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: "تعود علاقتنا مع شركة بوينج إلى عقود عديدة، ونحن سعداء بالتعاون معهم في هذا النشاط التطوعي الذي سيسهم في رسم البسمة على وجوه الكثير من السيدات بالنور والأمل وأسرهم خلال هذا الشهر الكريم.

أضاف برنارد دَن، رئيس بوينج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: "تملي علينا مسؤوليتنا أن نرد الجميل للمجتمع بأكبر قدر ممكن، وأن يبادر موظفونا في كل فرصة للمشاركة في العمل الخيري التطوعي، وتعد مصر سوقًا مهمًا لشركة بوينج ونحن ملتزمون بنجاحها على كافة المستويات، بدءً بمجتمعها".

جدير بالذكر أن مصر للطيران وبوينج مستمرتان في نشاطهما التطوعي، خلال شهر رمضان للعام الثالث على التوالي، حيث زاروا على مدار العامين الماضيين قسم الأطفال بمستشفى قصر العيني واحتفلوا مع الأطفال المرضى بتوزيع الهدايا عليهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز