عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد هزيمتها في الميدان.. الميليشيات تلجأ إلى إطلاق الشائعات (فيديوهات)

بعد هزيمتها في الميدان.. الميليشيات تلجأ إلى إطلاق الشائعات (فيديوهات)
بعد هزيمتها في الميدان.. الميليشيات تلجأ إلى إطلاق الشائعات (فيديوهات)

كتب - عادل عبدالمحسن

بعدما انهزمت في ميادين القتال لم تجد الميليشيات الإرهابية الإخوانية سبيلاً لمواجهة الجيش الوطني الليبي سوى بإطلاق شائعات تقول إن خلافاً قد نشب بين اللواء التاسع وكتيبة طارق بن زياد من القوات الخاصة والصاعقة بالجيش الوطني الليبي.



أبطال اللواء التاسع بالجيش الوطني الليبي سارعوا إلى تسجيل "فيديو" يضحد هذه الشائعات الكاذبة، وقال أحد مقاتلي اللواء إنهم قوات الجيش الوطني الليبي يد واحدة في مواجهة الميليشيات الإرهابية والإجرامية المسيطرة على العاصمة طرابلس، وأشار إلى أن قوات اللواء التاسع وكتيبة طارق بن زياد يتمركزون في منطقة صلاح الدين وعلى أهبة الاستعداد لتلقين الميليشيات دروساً مرة في فنون القتال.

 

 

وقالت المنصات الإعلامية المؤيدة للجيش الليبي إن إطلاق الشائعات من جانب الميلشيات بهدف بث الفرقة بين كتائب الجيش الوطني الليبي مآلها إلى الفشل ومؤشر على هزيمة الميليشيات، وهذه الشائعات بمثابة الرقصة الأخيرة للجماعات الإرهابية وفى مقدمتها جماعة الإخوان الماسونية.

 

 

من ناحية أخرى أظهر مقطع فيديو لغارة جوية على معسكر حمزة الذي تتمركز داخله أعداد من عناصر الميليشيات في العاصمة الليبية طرابلس اشتعال النار وتصاعد ألسنة اللهب واحتراق أعداد كبيرة من الآليات العسكرية في هذا المعسكر.

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز