عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. الفائز بـ«اسم من مصر» يستقبل قرداحي بالأحضان

بالقبلات والأحضان.. استقبل الفائز بجائزة برنامج "اسم من مصر" مصطفى محمد عوض، الإعلامي الكبير جورج قرداحي، بمنزله بمنطقة الخصوص، بمحافظة القليوبية، ليسلمه الأخير 100 ألف جنيه قيمة الجائزة عن حلقة أمس الاثنين.



وتناول الإعلامي الكبير الذي يعرض برنامجه عبر قنوات "on e"، و"cbc"، و"الحياة"، الحديث مع الحاج مصطفى وزوجته، حيث قالا: "إن أسرتهما تضم ثلاثة أبناء، من بينهم اثنان لديهم فشل كلوي وهما في المستشفى الآن من أجل الغسيل وهما محمد 19، وأسماء 29". 

وأكدت الأسرة الفائزة أنها تتابع البرنامج منذ بداية الشهر الكريم، وأرسلت عدة إجابات صحيحة، ولكن لم يحالفها الحظ، ورغم ذلك لم تأيس وظلت ترسل أملًا في الفوز إلى أن تحقق، وتابع الحاج مصطفى قائلاً: "إجابة حلقة الأمس كانت صالح سليم، الذي رفع شعار الأهلي فوق الجميع".

من جانبه علق جورج قرداحي، قائلاً: "لقد كان المشوار طويلًا إلى منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، حتى وصلنا منزل الحاج مصطفى من أجل تسليمه الجائزة ولكن في النهاية فرحنا معه ومع عائلته بفوزهم".

من جانبهم رحب أهالي منطقة الخصوص بالإعلامي الكبير جورج قرداحي، بقدومه وزيارته المنطقة، حيث تجمع الأهالي حوله، وأثناء سيره بدروب وشوارع المنطقة حرص الأهالي على التلويح له في إشارة منهم للترحيب به.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز