عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. القوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان .. واقتصادية الوزراء تستعرض ملامح قانون البنك المركزي‎

نشرة 24 .. القوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان .. واقتصادية الوزراء تستعرض ملامح قانون البنك المركزي‎
نشرة 24 .. القوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان .. واقتصادية الوزراء تستعرض ملامح قانون البنك المركزي‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، احتفال القوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، ومراجعة اللجنة الاقتصادية بمجلس الوزراء لملامح مشروع قانون البنك المركزي. 



القوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان 1440 هـ

 أكد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يومًا عظيمًا في تاريخنا العسكري والوطني، وتجسيداً لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزًا لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، لتحقق أكبر انتصار عسكري للعرب في العصر الحديث .

اللجنة الاقتصادية تستعرض ملامح مشروع قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي

 عقدت اللجنة الوزارية الاقتصادية اجتماعها اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور محافظ البنك المركزي، وكل من وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والهجرة، والقوى العاملة، والتخطيط والمتابعة والاصلاح والإداري، والسياحة، والمالية، والتجارة والصناعة، وقطاع الأعمال العام. 

مصر تطالب بتسجيل كوبرى "روض الفرج" في موسوعة "جينيس"

تقدمت شركة "المقاولون العرب"، بطلب رسمي إلى موسوعة "جينيس" لتسجيل كوبرى "تحيا مصر" بمحور روض الفرج على النيل كأعرض "كوبرى" معلق في العالم.

نائب وزير الخارجية يؤكد انفتاح مصر على تعزيز التعاون مع الأشقاء الأفارقة

أكد السفير حمدي سند لوزا نائب وزير الخارجية للشؤون الإفريقية، انفتاح مصر على تعزيز التعاون مع الأشقاء الأفارقة، وتنسيق المواقف القارية؛ للدفاع عن المصالح الإفريقية في المحافل الدولية.

وزير الخارجية القبرصي يشيد بالعلاقات المتينة بمصر

أشاد "نيكوس خريستودوليدس" وزير الخارجية القبرصي بالعلاقات المتينة التي تربط بلاده بمصر وبالتعاون المتنامي في كل المجالات لما فيه مصلحة البلديّن.

وزير قطاع الأعمال العام يكرم منتجي ووسطاء التأمين المتميزين

أكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، اهتمام الوزارة بتطوير قطاع التأمين وتحسين أداء الشركات التابعة العاملة في هذا المجال من خلال استراتيجية متكاملة تقوم على عدة محاور.

عودة 385 مصريًا من ليبيا وعبور 288 شاحنة عبر منفذ السلوم

عاد إلى مصر عبر منفذ السلوم البري 385 مصريًا، بينهم 303 سافروا بصورة شرعية و82 بصورة غير شرعية، كما عبرت 288 شاحنة في الاتجاهين، وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية.

جمارك أرقين تضبط محاولة تهريب كمية من السبائك الذهبية

تمكن رجال جمارك أسوان (اللجنة الأولى)، بمنفذ أرقين الحدودي بين مصر والسودان جنوب أسوان، برئاسة أحمد الصاوي أحمد مدير الجمرك، من إحباط محاولة تهريب كمية من سبائك المعدن النفيس (الذهب) بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنة 1976 بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة، بإجمالى17 سبيكة مخبأة داخل حقائب سائق حافلة نقل ركاب جماعي، حيث بلغ إجمالي وزن المضبوطات 20 كيلو جرامًا تقريبًا، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

الرياضة توقع بروتوكول تعاون لاكتشاف المواهب في كرة القدم

وقعت وزارة الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب الرياضية في كرة القدم لتنفيذ مشروع "مواهب القمة" من سن 10 إلى 18 سنة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز