بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اغسطس 2019 - 28 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حدوتة مرة.. غادة عبد الرازق تلجأ للسحر لتستعيد ابنتها

15 مايو 2019 - 35 : 12




شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "حدوتة مرة" مزيدا من التحديات أمام "مرة" التي تجسدها غادة عبد الرازق، بعدما قامت في الحلقة الماضية بتغيير اسمها إلى مروة وزواجها من مجدي كامل "طارق التميمي" لتكون قرب ابنتها.

مرة التي أطلعها الخواجة إسحق "عبد الرحمن أبو زهرة" على تفاصيل قصص شركاء زوجها، استغلت تلك القصص لتعرف الأزواج الذين خدعتهم زوجاتهم وقمن بشراء أطفالها، كما استغلت تلك الحكايات لتكون بمثابة أوراق في يدها لتضغط بها على شركاء زوجها خاصة مساعد زوجها في الشركة الذي هددته بأنها تمتلك أوراقا تثبت قيامه بالسرقة من شركة زوجها، وتطمئنه بأنها لم تبلغ زوجها شريطة أن يتم تجنيده داخل الشركة لصالحها ويكون عينها ليطلعها على كل ما يدور في الشركة.

أما علاقة "مرة" مع إحدى ابنتي زوجها فتزداد سوءا ويتعمق الصراع بينهما، بعدما اكتشفت الابنة وجود أعمال سحرية داخل غرفتها وتتهم "مرة" بوضعها، وتبلغ والدها الذي استبعد أن تكون مرة وراء ذلك، مؤكدا لابنته أن "مرة" من تولت تربيتهما طيلة 20 عاما.

مسلسل حدوتة مرة بطولة غادة عبد الرازق ومحمد شاهين ومجدي كامل وعايدة رياض وأحمد صيام وعبد الرحمن أبو زهرة وعدد من الوجوه الشابة وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين أحمد.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت