عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس والشعب بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس والشعب بذكرى انتصارات العاشر من رمضان
محافظ أسيوط يهنئ الرئيس والشعب بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

أسيوط- حسن فتحي

بعث اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، برقيـة تهنئـة للرئيـس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائـد الأعلـى للقـوات المسلحـة بمناسبـة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، والانتصارات التي حققها رجال قواتنا المسلحة الباسلة.
وجاء في نص البرقية "يطيب لي يا سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم بخالص تهنئتي وتهنئة مواطني محافظة أسيوط وقياداتها الشعبية والتنفيذية والأمنية، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، التي حققها أبطالنا من رجال القوات المسلحة ببطولاتهم وتضحياتهم، التي استعادت للمصريين كرامتهم واستردت عزتنا الوطنية وستظل دائما هذه الذكرى هي مبعث اعتزاز الشعب بقواته المسلحة ورجالها، الذين توجوا كفاحه ونضاله بإعلاء إرادته والحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه بنصر مجيد حققوه في العاشر من رمضان .. داعين المولى عز وجل أن يديم على سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم لتواصلوا بجهدكم الموفور وعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، وأن يعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء .. وكل عام وسيادتكم بخير.



كما بعث المحافظ ببرقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللواء أركان حرب توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بهذه المناسبة، كما تقدم بالتهنئة إلى الشعب المصرى داعيًا الله عز وجل أن يعيد تلك الذكرى على مصرنا الغالية وشعبها وقيادتها وجيشها بالتقدم والنهضة والرقي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز