عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زلزال.. محمد رمضان يعود إلى حبيبته السابقة

زلزال.. محمد رمضان يعود إلى حبيبته السابقة
زلزال.. محمد رمضان يعود إلى حبيبته السابقة

كتب - محمد اسماعيل

خلت الحلقة التاسعة من مسلسل "زلزال" من تطور الأحداث، وكان الحدث الأبرز هو عودة "حربي" محمد رمضان، إلى "أمل" هنادي مهنى، بعدما كان قد أنهى علاقته العاطفية بها في الحلقة الماضية ودخل في علاقة أخرى مع "صافية" حلا شيحة.



وشاءت الأقدار أن يلتقي حربي وأمل وصافية في مكان واحد، وذلك بعدما التقى حربي بأمل في الجامعة، ولحقت به صافية لتعيد إليه المحفظة التي نسيها على عربة الفزل المملوكة لوالدها، لتعود من هناط غاضبة بعدما رأتهما معا، أي حربي وأمل.

وشهدت الحلقة عودة حربي إلى أمل بعد مقاطعته لها على خلفية الصراع المحتدم بين حربي ووالد أمل خليل السواح، الذي يلعب دوره ماجد المصري، بشأن قطعة الأرض المتنازع عليها بين الطرفين.

تدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع الزلزال الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل بفعل الزلزال، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى.

ويشارك في بطولة المسلسل، محمد رمضان بدور "حربي كرامة ومحمد حربي كرامة"، وماجد المصري بدور "خليل كتخا"، وحلا شيحة: بدور "صافي"، ومنى عبد الغني: بدور "لمياء"، وحسام داغر بدور "ربيع"، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 
 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز