عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز بين حلم الوصافة وسراب الدرع

بيراميدز بين حلم الوصافة وسراب الدرع
بيراميدز بين حلم الوصافة وسراب الدرع

كتب - كريم الفولي

الوصول إلى القمة شيء صعب ولكن الحفاظ عليها هو منتهي الصعوبة وهذا الحال ينطبق على فريق بيراميدز، الذي نجح في الوصول للقمة متفوقًا على الزمالك والأهلي بل ضرب كرسي في الكلوب بفوزه على القطبين الكبيرين في مباراتين متتاليتين وقدم عرضا يشمل كل فنون الكرة.



وعندما اتجهت الأنظار نحو بطل جديد للدوري وسطرت الأقلام عن مجد جديد وفريق ثامن يحصل على الدوري بغرابة شديدة واستهتار رفض أبناء الأرجنتيني رامون دياز، تحقيق هذا الحلم ووقعوا في ثلاثة تعادلات متتالية ليبتعد عن لقب الدوري وبات حلمه المنافسة على المركز الثاني.

كان تعادله مع المصري البورسعيدي البداية ومن ثم تعادل مع مصر المقاصة، وأخيرا تعادل بشق الأنفس أمام وادي دجلة ليفقد 6 نقاط كانت كفيلة بتعزيز موقفه على لقب الدوري، هل هي لعنة الفوز على الأهلي ثم الزمالك أو لعنة المكافآت المبالغ فيها من قبل تركي آل الشيخ، التي أصابت اللاعبين بالتخمة والتراخي وبات البال مشغولا بالملايين.

 وبتعادل الأمس أمام وادي دجلة رفع بيراميدز، رصيده إلى النقطة رقم 66 ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف مع الزمالك صاحب المركز الثاني ولكنه لعب زيادة مباراتين عن الزمالك ومتبق له لقاءان هذا يعني في حاله فوز بيراميدز سوف يكون أقصى رصيد يصل له 72 نقطة.

نقطة ومن أول السطر الحالة الوحيدة لفوز بيراميدز، بالدوري هزيمة الأهلي في ال4 مواجهات المتبقية له والزمالك يخسر في ثلاثة لقاءات من الخمسة وبهذا السيناريو يصبح بيراميدز بطلًا للدوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز