عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد افتتاحه كوبري تحيا مصر.. خبير يطالب بالاستمرار في دعم خطوات الرئيس السيسي

بعد افتتاحه كوبري تحيا مصر.. خبير يطالب بالاستمرار في دعم خطوات الرئيس السيسي
بعد افتتاحه كوبري تحيا مصر.. خبير يطالب بالاستمرار في دعم خطوات الرئيس السيسي

كتب - بوابة روز اليوسف

أثنى المستشار محمد سالم، خبير العلاقات الدبلوماسية والقنصلية، على صمود الشعب خلال المرحلة الحالية، مؤكدا أن الاستمرار في دعم خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتعامل مع الاستثمارات الأجنبية على أنها داعمة بالفعل لاستقرار سعر صرف العملات الأجنبية.



كما أشاد بالمشروعات العملاقة التي افتتحها الرئيس السيسي ومنها محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر اليوم الأربعاء، واصفا إياها بأنها إحدى المشروعات العملاقة والتي دخلت في موسوعة جينيس العالمية كونها أضخم المشروعات.

وأضاف سالم، في تصريحات صحفية، أنه لا ننسي الاستثمارات المصرية الكبرى والمراكز المالية المعروفة وكيفية استفادة الدولة منها، لافتا إلى أنه على رجال الأعمال الوعي بمجريات الأمور وأهمية التعامل مع السياسات السوقية الجديدة في ظل قوانين الاستثمار الجديدة والمجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي السياق نفسه أشار خبير العلاقات الدبلوماسية والقنصلية، إلى أنه متفائل بمستقبل مصر الاقتصادي، وقدرتها على تحقيق الاستقرار الاجتماعي، وزيادة الدخول بما يكفل حياة كريمة للمواطن، متابعا: "لدى إيمان راسخ بتحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة والتقدم، وهو ما تأكده خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصه على تحقيق إعادة توازن الفرص، وضمان حد أدنى من مستوى المعيشة يكفل حياة كريمة للمواطن المصري، ويصون قدرته على العطاء".

كما أكد خبير العلاقات الدبلوماسية والقنصلية، أن الدعم الذي يجب أن يقدمه رجل الأعمال للرئيس هو الاستثمار والإنتاج بهدف زيادة الصادرات وعلاج ميزان المدفوعات، ما سيجعل سعر الدولار طبيعيًا، فضلا على الدعم من خلال المشاركة المجتمعية، مؤكدًا أن معظمنا يشارك في المسؤولية المجتمعية ويكفي أن القيادة السياسية والحكومة تعلم هذا، خاصة أن هناك أعداء لمصر يسعون لإسقاط الدولة وهناك مخطط واضح لضرب الاقتصاد المصري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز