بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

27 مايو 2019 - 11 : 12   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأهل ثلاث لاعبين لبطولة العالم للريشة الطائرة

15 مايو 2019 - 41 : 23




كتب - بوابة روز اليوسف

تأهل ثلاثة لاعبين من لاعبي المنتخب الأول للريشة الطائرة في مسابقات "زوجي سيدات - زوجي مختلط" لبطولة العالم للريشة الطائرة والتي ستقام خلال الفترة من 19 - 25 أغسطس المقبل بمدينة بازل السويسرية.

قال محمد كمال نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء - إن اللاعبين المتأهلين هم أحمد صلاح وهادية حسني وضحى هاني، كما تأهل اللاعب أحمد مجدى أمين لاعب نادى بلاك بول إلى دور الـ16 في بطولة كندا الدولية لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي أقيمت خلال الفترة من 6 - 12 مايو الحالي.

في سياق متصل، بدأ اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي، أولى إجراءات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية العامة أصحاب المراكز الأولى في بطولات الجمهورية.

وقال كمال، إن الحافز الرياضي يضم اللاعبين واللاعبات المقيدين في الصف الثالث الثانوي والمشاركين في البطولات التابعة للاتحاد والحاصلين على المراكز من الأول حتى الرابع، وتتضمن شروط الحافز الرياضي أن يكون الطالب مسجلًا في نادي رياضي ويمارس اللعبة من خلاله، ولا يجوز الالتحاق بشكل فردى للتسجيل، فضلًا عن الاشتراك في بطولات الجمهورية للعبة بسن 17 و19 سنة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

بيع شقة بالمزاد العلني

الصحفييين