عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البراوي: محور روض الفرج معجزة هندسية أبهرت العالم

البراوي: محور روض الفرج معجزة هندسية أبهرت العالم
البراوي: محور روض الفرج معجزة هندسية أبهرت العالم

كتب - حسن أبو خزيم

قال المستشار أحمد البراوي رئيس حزب "صوت الشعب" إن محور روض الفرج هو معجزة هندسية أبهرت العالم وتدل على أن مصر قادرة على الكثير. 



وأضاف رئيس الحزب أن محور روض الفرج والكوبرى المُلجم هما إنجازان قياسيان يضافا إلى لائحة إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي القياسية التي تصنع بأياد مصرية وطنية.

وتابع البراوي أن دخول "محور روض الفرج" موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعرض كوبري في العالم لن يكون الأخير طالما يقف هذا الشعب خلف قياداته سيرى العالم المزيد من المعجزات المصرية.

ويمثل المحور شريان حياة جديدا يربط شرق القاهرة بغربها ويمتد ليصل العاصمة بمحافظات الجمهورية المختلفة وصولا إلى محافظة مطروح في أقصى شمال غرب مصر، وستنتقل الكثافات المرورية القادمة من شرق القاهرة إلى طريق الإسكندرية الصحراوي ومطروح والعلمين دون المرور بقلب القاهرة.

وكان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، اكد إن المشروع تم تنفيذه تحت إشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالتعاون مع شركات وطنية مصرية، لإنجاز أعرض كوبرى ملجم بالعالم، والذي أنشئ أعلى نهر النيل، لربط جزيرة الوراق بمنطقة شبرا، والذي يساهم في تحقيق طفرة نوعية كبيرة بالحركة المرورية داخل القاهرة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز