عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يناشد المواطنين بحسن استغلال شبكات الصرف الصحي

محافظ كفر الشيخ يناشد المواطنين بحسن استغلال شبكات الصرف الصحي
محافظ كفر الشيخ يناشد المواطنين بحسن استغلال شبكات الصرف الصحي

كفر الشيخ - محمود فكري

ناشد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، المواطنين بحسن استغلال شبكات الصرف الصحي بعدم إلقاء المخلفات الصلبة ببيارات الصرف الصحي لتجنب حدوث أي أعطال بالشبكات وضمان تشغيل خدمة الصرف الصحي للمواطنين بشكل جيد، وترشيد استهلاك المياه.



وأوضح إسماعيل عبد الحميد طه أن المخلفات ستؤدي إلى حدوث انسدادات متكررة بمجاري الصرف الصحي منها انسداد بحي دحروج بشارع محمود عثمان بدسوق، بالإضافة إلى انسداد بالخط الرئيسي لمجاري المنطقة وبعد الاستعانة بغطاس والمعدات الخاصة تم اكتشاف وجود طوب وكتل خرسانية ملقاة في مجاري الصرف الصحي الرئيسي بالإضافة إلى كم كبير من المواد المترسبة والتي لا تناسب طبيعة المجاري والهدف التي أنشئت من أجله.

وكلف محافظ كفر الشيخ، السكرتير العام المساعد، بالتعميم على رؤساء المراكز والمدن بعمل اللازم فوراً، والتشديد على توقيع غرامات ومحاضر لكل من يخالف في هذا الشأن.

وقدم محافظ كفر الشيخ، خالص الشكر للمهندس محمد مفتاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ وجميع العاملين بالشركة لجهودهم المخلصة في النهوض بمشروعات البنية التحتية وصيانة شبكات الصرف الصحي والقيام بحملات توعية والحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز