عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بـ"كفر الشيخ"

حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بـ"كفر الشيخ"
حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بـ"كفر الشيخ"

كفر الشيخ - محمود فكري

استكمالًا للجهود الأمنية، التي يبذلها رجال الشرطة المدنية في حفظ الأمن والاستقرار شنت مديرية أمن كفر الشيخ برئاسة مدير الأمن اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، حملة أمنية مكبرة بالتنسيق الكامل مع فرع الأمن العام، لضبط النوعيات الخطرة، والقضاء على البلطجة بكافه أشكالها، وضبط الخارجين عن القانون.



 وتمكنت الحملة التي قادها رجال البحث الجنائي تحت اشراف اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية من ضبط " ه . م . ا " سن ٣٠ عاطل ومقيم النوايجة، مركز دسوق، وبحوزته طبنجة معدله بقصد الدفاع، وتحرر المحضر ٥٥٩٦ / ٢٠١٩ جنايات مركز قلين، وضبط "م . ك . أ" سن ٣٢ عاطل، ومقيم قسم ثان كفر الشيخ، سبق اتهامه في عدد ٣ قضايا ما بين: مخدرات، سلاح بدون ترخيص أخرهم ٢٦٤٤/ ٢٠١٤م جنايات قسم ثان كفر الشيخ مخدرات"، وبحوزته ٤٠ جراما لمخدر الهيروين بقصد الإتجار، و ٢٣٠ جنيهاً من متحصلات البيع، وهاتف محمول، وسلاح أبيض عبارة عن" مطواه " بقصد الدفاع.

كما تمكنت الحملة أيضا من ضبط "ا . ك . د" سن ٣٥ عاطل، ومقيم أبو تماده مركز كفر الشيخ، وبحوزته ٥٠ جراما لمخدر الهيروين بقصد الاتجار، وفرد خرطوش عيار ١٢مم، و ٤ طلقات من ذات العيار بقصد الدفاع عن النفس، و٤٢٥ جنيها من متحصلات البيع، و ٣ هواتف محمولة، بالإضافة إلى ضبط "م . م . م" سن ٣١ عاطل ومقيم المدينة الصناعية قسم ثان كفر الشيخ وسبق اتهامه في عدد ٦ قضايا ما بين: مخدرات، وسلاح بدون ترخيص، وسرقه، وهتك عرض أخرهم ٩٥٣٥/ ٢٠١٥م جنايات مركز كفر الدوار، البحيرة " مخدرات "، وبحوزته ٢٠ جراما لمخدر الهيروين بقصد الإتجار، و١٧٥جنيها، وهاتف محمول بقصد التواصل مع العملاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز