عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس إدارة "زايد" يتسلم المرحلة الأولى من مشروع امتداد النادي (صور)

مجلس إدارة "زايد" يتسلم المرحلة الأولى من مشروع امتداد النادي (صور)
مجلس إدارة "زايد" يتسلم المرحلة الأولى من مشروع امتداد النادي (صور)

كتب - محمد عماد

تسلم مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، المرحلة الأولى من مشروع امتداد النادي أمس الأربعاء، والمسند إنشاؤه إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وتشمل المرحلة الأولى ٦ ملاعب (كرة قدم، كرة سلة، كرة طائرة، كرة يد)، وكذلك منطقة اللاند سكيب.



جاء ذلك بحضور الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة، والمهندس على بدر المدير التنفيذي، والكابتن أحمد العطار مدير النشاط الرياضي، ومحمد مختار نائب رئيس مجلس الإدارة، وإبراهيم بركات امين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة الكاتب الصحفي هشام سلطان، ومحمد عسكر، ومحمد طلعت، وروضة رمضان.

 

 

وتقدم فكرى الهواري رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد بالشكر لوزير الشباب والرياضة، والجهة القائمة على تنفيذ المشروع، وكل من شارك في انجازه، أما وقد اكتملت المرحلة الأولى للمشروع، فإن إدارة النادي تستعد لتطبيق كل الخطط التي رسمتها وخططت لها طيلة الفترة السابقة.

وأضاف: "قمنا بإعداد الخطط اللازمة للنهوض بهذا بالنادي وعلى مراحل مدروسة بعناية، وسينتقل النادي نقلة نوعية إلى الأمام، خلال الفترة القادمة والإدارة جادة في المضي قدما لإحياء النادي من جديد ولن تقتصر النشاطات على الرياضة فقط بل ستكون النشاطات متعددة رياضية وثقافية واجتماعية، وسنجعل من النادي شمعة مضيئة ليست لمدينة الشيخ زايد فقط، وإنما لمصر كلها".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز