بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 اغسطس 2019 - 43 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلي راحة غدا.. ويستعد للقاء الإسماعيلي السبت

16 مايو 2019 - 14 : 15




قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الجمعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة مساء اليوم الخميس ، على استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويبدأ الأهلي استعداداته بعد غد السبت، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء القادم، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على الاطمئنان على آخر تطورات برنامج تأهيل الثنائي؛ أحمد الشيخ وعلي لطفي، لاعبي الفريق من خلال الجلسة التي عقدها مع طبيب الفريق.

ويعاني الشيخ من الإصابة بآلام في الظهر، في حين يعاني لطفي من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة ، وكان الثنائي قد تغيب عن أداء تدريبات الكرة الجماعية خلال آخر 48 ساعة بسبب الإصابة، حيث اكتفى بأداء تدريبات علاجية و تأهيلية في الجيم.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

كما أنهى عربي بدر، لاعب فريق الشباب الذي يتواجد في تدريبات الفريق الأول ، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في منشأ العضلة الأمامية ، ونفذ اللاعب خلال الفترة الماضية برنامجا تأهيليا في الجيم وداخل الملعب، للتعافي من الإصابة ، وتبدأ مشاركته بشكل تدريجي في تدريبات الكرة الجماعية خلال الأيام القادمة.

ويخوض اللاعب تدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني ، وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة تمهيدا لعودته بقوة لتدريبات الكرة الجماعية.







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت