بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 مايو 2019 - 49 : 3   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توزيع 10 آلاف كرتونة غذائية و400 بطانية على الأسر محدودة الدخل في البحيرة

16 مايو 2019 - 5 : 16




البحيرة - محمد البربرى

 

 

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتشكيل لجنة برئاسة المهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام، لتوزيع 10 آلاف و750 كرتونة و1500 بون مواد غذائية و400 بطانية و4 أطنان دقيق، تبرعات مقدمة من فاعلي الخير ورجال الأعمال والمستثمرين، وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم، لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر محدودة الدخل.

وتضم اللجنة في عضويتها مديري مديرية التضامن الاجتماعي والشؤون المالية والإدارية والرقابة والمتابعة ومدير إدارة الضمان بمديرية التضامن، مع تشكيل لجنة بكل مجلس مدينة لتوزيع الحصص المخصصة على المركز، تحت إشراف رئيس المدينة أو نائبه ومدير الإدارة الاجتماعية ورئيس الوحدة المحلية القروية ومندوب عن إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، على أن تقوم تلك اللجان بالتوزيع كل في نطاقه على المستحقين من المطلقات والأرامل بالرقم القومي وموافاة اللجنة العليا بالكشوف بعد التسليم موقعة من المستحقين.

ووجه محافظ البحيرة، بمراعاة استهداف القرى والفئات الأكثر احتياجًا من المطلقات والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة في عملية التوزيع، مع مراعاة عدالة التوزيع بمدن ومراكز المحافظة.

وأشاد اللواء هشام آمنة، بالمشاركات المجتمعية ودورها في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

بيع شقة بالمزاد العلني

الصحفييين