عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع 10 آلاف كرتونة غذائية و400 بطانية على الأسر محدودة الدخل في البحيرة

توزيع 10 آلاف كرتونة غذائية و400 بطانية على الأسر محدودة الدخل في البحيرة
توزيع 10 آلاف كرتونة غذائية و400 بطانية على الأسر محدودة الدخل في البحيرة

البحيرة - محمد البربرى

 



 

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتشكيل لجنة برئاسة المهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام، لتوزيع 10 آلاف و750 كرتونة و1500 بون مواد غذائية و400 بطانية و4 أطنان دقيق، تبرعات مقدمة من فاعلي الخير ورجال الأعمال والمستثمرين، وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم، لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر محدودة الدخل.

وتضم اللجنة في عضويتها مديري مديرية التضامن الاجتماعي والشؤون المالية والإدارية والرقابة والمتابعة ومدير إدارة الضمان بمديرية التضامن، مع تشكيل لجنة بكل مجلس مدينة لتوزيع الحصص المخصصة على المركز، تحت إشراف رئيس المدينة أو نائبه ومدير الإدارة الاجتماعية ورئيس الوحدة المحلية القروية ومندوب عن إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، على أن تقوم تلك اللجان بالتوزيع كل في نطاقه على المستحقين من المطلقات والأرامل بالرقم القومي وموافاة اللجنة العليا بالكشوف بعد التسليم موقعة من المستحقين.

ووجه محافظ البحيرة، بمراعاة استهداف القرى والفئات الأكثر احتياجًا من المطلقات والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة في عملية التوزيع، مع مراعاة عدالة التوزيع بمدن ومراكز المحافظة.

وأشاد اللواء هشام آمنة، بالمشاركات المجتمعية ودورها في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز