عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشحات ومحسن يقودان الأهلي لفوز ثمين على إنبي

الشحات ومحسن يقودان الأهلي لفوز ثمين على إنبي
الشحات ومحسن يقودان الأهلي لفوز ثمين على إنبي

كتب - كريم الفولي

تمكن الأهلي، من تحقيق فوز غالٍ على فريق إنبي، بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز والمقامة على ملعب بتروسبورت.



حيث تمكن حسين الشحات، بكسر فترة جس النبض وفي الدقيقة ال 4 من عمر الشوط الأول ومن تمريرة متقنة من الجوكر أحمد فتحي، استطاع الشحات، هز الشباك البترولية لفريق إنبي، بهدف أول والثاني له مع الأهلي منذ انضمامه للفريق في يناير وفي المنعطف الأخير والدقيقة 94 يمارس الأهلي هواياته ويتمكن مروان محسن من احراز الهدف الثاني.

 وكان المارد الأحمر، مسيطر على مجريات الشوط الأول مع تألق للحارس عبد العزيز البلعوطي حارس مرمي إنبي، الذي زاد عن مرماه ببسالة لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

ولم يختلف الوضع كثيراً في الشوط الثاني حيث أستمر  الأهلي، في هجومه مع دفاع منظم من إنبي، واعتماده على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة 71 يرفض وليد أزارو, هدية مقدمة من عرضية وليد سليمان، البديل الذي حل محل لاعب خط الوسط صالح جمعة، وأهدر هدف محقق من راسية كان لها بالمرصاد الحارس البلعوطي، نجم اللقاء الأول دون منازع والعارضة تمنع راسية أحمد فتحي، في الدقيقة 84 من عمر المباراة وكالعادة في الدقيقة 94 يتمكن البديل مروان محسن في أحراز الهدف الثاني.

 لتنتهي المباراة بفوز غالي وثمين للمارد الأحمر، ليحافظ على الصدارة ويستمر صراع إنبي في الهروب من منطقة الخطر.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده الي 73 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد إنبي عند النفطة 36 في المركز التاسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز